بسبب الخيانة الزوجية.. مصري يقتل زوجته ويمزق جسدها بمنشار

شهدت مدينة الإسكندرية الساحلية، شمالي مصر، حادثًا بشعًا، بعد أن أقدم زوج على قتل زوجته، وتمزيق جثتها إلى أشلاء انتقامًا منها، متهمًا إياها بالخيانة الزوجية.

 

وتعود التفاصيل إلى صباح الأحد الماضى عندما عثر أهالي ورواد منطقة تعاوينا سموحة بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية على أشلاء آدمية.

 

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ. وتبين من خلال المعاينة أن الجثة لسيدة فى الثلاثين من عمرها، تم فضل رأسها عن جسدها، بينما تم شطر الجسد نصفين، بدون ذراع أيمن.

 

ورجحت المعاينة والتحريات أن الجاني المجهول قتل الضحية بسكين وقطع جسدها بمنشار كهربائي. واحتفظ بالرأس لتضليل الشرطة حتى لا تتمكن من الوصول إلى هوية المجنى عليها.

 

وبعد مرور 48 ساعة من الفحص والتحري، توصلت الشرطة إلى أحد المشتبه فيهم بعد أن رصدت إحدى كاميرات المراقبة سائق “توك توك” (مركبة صغيرة لنقل الأشخاص) يقوم بإلقاء أكياس قمامة سوداء اللون فى صندوق القمامة الذي عثر فيه على الجثة.. وأيضًا في توقيت معاصر للعثور عليها.

استكمل فريق البحث فحص الكاميرات وتتبع خط سير المشتبه فيه وتبين أنه زوج المجنى عليها، وأنه مرتكب الواقعة، ويعمل سائق “توك توك”، وتم استئذان النيابة لضبطه، وألقي القبض عليه.

 

واعترف المتهم بتفاصيل جريمته قائلاً: “شفتها بتخوني.. انتقمت لشرفي.. كانت تستاهل.. كنت مبسوط وأنا بقطع في جسمها.. قطعت جسمها بمنشار كهربائي بعد ما قتلتها بالسكين.. فضلت حوالي ساعتين لحد ما خلصت الجريمة “.

 

وكشف المتهم عن قتل زوجته وقطع جسدها لنصفين بمنشار كهربائي وقطع رأسها والاحتفاظ به لعدم كشف الجريمة، إلا أن الكاميرات رصدت المتهم أثناء التخلص من الجثة، وجرى استئذان النيابة العامة وألقى القبض على المتهم ولا تزال التحقيقات معه مستمرة.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.