جريمة مروعة.. حرق شاب عاشر خطيبته وحملت منه!

شهدت مدينة قليوب بمحافظة القليوبية في مصر ، جريمة مروعة ضحيتها شاب عشريني بسبب معاشرة خطيبته وحملها منه سفاحًا، فما كان من الأب إلا أن ترك ابنته وانتقم من خطيبها بتعذيبه وقتله وحرق جثته.

وفي التفاصيل، التي رواها والد الشاب القتيل لـ”اليوم السابع”، إن ابنه تقدم لخطبة فتاة تدعى شادية ثم اختفى بعد ذلك مرة واحدة .

وأضاف: “ذهبت إلى القسم وفوجئت بصورة ابني ضمن المتوفيين ، والضابط سألني عن الصورة وأصحابه وبعد التحقيقات توصلوا إلى أن مرتكب الواقعة هو والد البنت”، متابعا: “بدل ما يحاسب ابني كان حاسب ابنته، كيف يقوم بتهريب ابنته ويموت ابني بهذه الطريقة”.

وواصل الأب الحزين والدموع تفر من عينيه: “قام بضرب ابني وتعذيبه وطعنه وحرقه، والقانون سوف يأتي بحق ابني، واسألوا البنت كانت بتحب ابني، ومش عارف أعيش بغير محمد، حياتي اتحطمت، هو اللي كان بيأكلني وبيأكل أخواته ، وأطالب بالقصاص، وطمعان في ربنا أنه يريح ابني اللي مرمي في التربة”.

.

المصدر/ وكالات

5 تعليقات
  1. عبدالمنعم يقول

    ابنك لو راجل من صهر راجل ماكان عمل فى البنت كده …خطيبتو وستكون زوجته وام عياله يزنى بها هكذا تكون الرجولة

  2. بدون اسم يقول

    احسن يارب الي حصل لابنك يكون درس ليك وليه ولاي شاب او اب في الدنيا ماهوا كان هيتجوزها لازمتها ايه قلة الأدب ديه والله العظيم ابو البنت راجل ومن ظهر راجل برافو عليه الي عملوه وابنك زمانه بيتحاسب في قبره يا حج مش هيرتاح يعني وانتو تعملو العمله وتقولوا حق حق مين يا ابو حق ابنك مالوهاش حق عند حد وهو اخد جزاءه

  3. رجب يقول

    عدم تطبيق الشريعة (شريعة الله)في اي بقعة من بقاع الدنيا لا بُد سيأتي بكوارث و ويلات على الشعوب…يا بشر اصحوا وأوعوا. شرع الله هو الذي يجعلنا نعيش حياة جيدة وصحيحة برغد وأمن وأمان وسلام..فإذا اردتم العيش بسلام وبأمن وأمان فلا شريعة تحصننا وتحمينا من الكوارث والآفات العامة سوى شرع الله ومنهاجه فقط..
    لو بلادنا تُحكم بشرع الله افضل شريعة لما حدث اي من هذه المصائب

  4. غريب الدار يقول

    الولد مسئول ٧٠% والبنت ٣٠ % ليه نسبة الولد اكثر لأن أهل البنت وثقوا فيه ودخوله بيتهم ومع الأسف طالع خائن وخايب… والله قليل الي عمله ابو البنت…. البنت برضه لو هي بنت ناس معملتش الحكاية دي….ولاكن الشيطان شاطر

  5. الرقم الصعب يقول

    هاذ كلوو عادي ع قليلة كان بدوو يااهاا بالحلاال المشكلة ان الان صار بدينتشر ضاهرة زناا المحارم اناا اعرف خال بننت يتعدى عليهاا كل يوم وبرضاا البنت كيب اي الحل مع دوول يااشباب وصلناا لزمن ان الخال يتعدى ع بنت اختوو ستررك ياارب انشالله كوروناا تفني هالبشرية والله يستبدلناا بشعوب صالحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.