وفاة مذيع شهير بقناة “الجزيرة”

نعى إعلاميون بشبكة “الجزيرة”، الإعلامى كارم محمود، المذيع السابق بقناة “الجزيرة مباشر مصر”، الذي وافته المنية اليوم.

وكتب الإعلامي زين العابدين توفيق، المذيع بقناة “الجزيرة” الإخبارية، ناعيًا زميله السابق عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “لا حول ولا قوة إلا بالله. الزميل Karem Mahmoud في ذمة الله. رحمة الله عليك يا أبو هيثم. فقدنا أخا عزيزا وإعلاميا فريدا وصديقا لا يعوض. خالص العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه. البقاء لله”.

كما نعاه محمد ماهر عقل، المذيع بـ “الجزيرة”، قائلاً: “‫البقاء لله في وفاة الأستاذ الإعلامي كارم محمود Karem Mahmoud .. إشتغلنا سوا في قناة الجزيرة مصر وكان صحفي واعلامي مميز ومحترف وشخص دمث الخلق ومهذب جداً وكان حريص دايماً انه يفيد وينقل خبرته وتجربته في الصحافة للمحيطين بيه وهو واحد ممن أدين لهم بتعلم أصول المهنة ..رحمات الله عليك”.

وكان محمود أحد الوجوه التي اشتهرت بالظهور على قناة “الجزيرة مباشر مصر”، التي ظهرت في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 كقناة مختصة في تغطية الشأن المصري، قبل استقالته منها عقب أحداث 3 يوليو 2013، وإغلاق مكتبها بالقاهرة.

وقال في تصريحات إعلامية عقب استقالته، إن “القناة فقدت مصداقيتها لدى المواطن المصرى، بعدما كان يتجه لها من أجل معرفة حقيقة الأخبار أثناء ثورة 25 يناير 2011”.

وأشار إلى أنه تقدم بالاستقالة اعتراضًا على سياسة القناة التحريرية، رغم وجود محاولات عِدة للعدول عن الاستقالة، مضيفاً: “العديد من الزملاء شاركونى فى الاستقالة، ورفضوا الاستمرار فى القناة بعد موقفها من الثورة المصرية”.

 

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.