فييو للسعودية مودل روز خلال الاحتفال بعيد ميلادها ال”25″

أثارت الفاشينستا السعودية مودل روز على وسائل التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بسبب احتفالها بعيد الميلاد الـ25، من خلال قيامها باستعراض جسدها ومفاتنها.

وظهرت مودل روز من خلال الفيديو تم نشرته عبر صفحتها الشخصية على انستجرام، وهي ترتدي فستان قصير وصفها البعض بغير الأخلاقي يكشف من خلاله ساقيها

ظهرت في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية وهي تجلس ايضاً على بالون كبير الحجم في إيحاءات جريئة.

وأثارت حركاته الجريئة غضب الجمهور الذي رفض الاعتراف بها أنها سعودية، وحاول الجمهور أن يتبرأ من جنسيتها السعودية ويدعي ان جنسيتها يمنية الأصل.

اختلف الكثير فيما يتعلق بعمرها الحقيقي، ساخرين بأنها تقوم بالاحتفال بعيد ميلادها في كل شهر، وأن العمر الحقيقي لها ليس 25 عاماً.

وغالباً ما تثير مودل روز جدل كبيراً برقصاتها الجريئة.

ظهرت من خلال أحد الفيديوهات وهي ترتدي تيشرت من خلاله يكشف كامل بطنها، وهي ترقص بشكل جريئ مع شخصين آخرين “رقصة المؤخرة “.

تعتمد رقصة المؤخرة على هزّ المؤخرة والتركيز على تحريك الأطراف بشكل أساسي.

وايضاً ظهرت السعودية مودل روز وهي برفقة شاب وفتاة وهي ترتدي لباس فاضحبينما ترتدي ملابس شبيهة بالملابس الداخلية في الجزء العلوي، بالإضافة إلى بنطلون سبورت.

كان بطنها متعري بشكل كامل، ويقوم الثلاثة بالرقص بجانبها على أنغام أغنية أجنبية تركز بشكل أساسي على هز الجسد كاملاً تحديداً الصدر والأرداف.

كما رفضت السعودية مودل روز الاعتراف بأنها قامت بإجراء عملية تكبير مؤخرة.

وقالت بفيديو نشرته عبر “سناب شات” وقالت فيه: “سألتني إحدى المُتابعات لي على منصات التواصل الاجتماعي لماذا لا ابادر بتكبير عضلتي الخلفية، أني أرى أن عيونكم تعودت على مشاهدة المقاسات الكبيرة، وهذا الامر بالنسبة لي تلوث بصري”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.