أنت اطرق بابي .. “سيركان” يعترف بأسراره وهاندا تحصل على عرض خيالي

يمكن القول بأنَّ المسلسل الصيفي “أنت اطرق بابي” تمكن من أن يكون المسلسل الأفضل بين المسلسلات التركية المعروضة حاليا؛ إذ استطاعت حلقاته الست والتي عرضت حتى الآن من أن تتصدر ترند محرك البحث غوغل في السعودية والعالم العربي كل أربعاء، وكذلك استطاعت الحلقات أن تأخذ نصيبا لا بأس به من حديث الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وتضمنت حلقة الأمس الكثير من المشاهد التي تشير إلى توطيد علاقة الحب بين بطلي العمل “سيركان” و”إيدا”، واعتراف “سيركان” لـ “إيدا” بالكثير من أسراره التي يجهلها الكثيرون عنه مثل وجود أخٍ أكبر له ولكنه متوفى، إضافةً إلى قيام “إيدا” بمساعدة والدة “سيركان” بالخروج من المنزل للمرةٍ الأولى بعد سنواتٍ طويلة وذلك بسبب المرض الذي تعانيه.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من تلك المشاهد، إضافةً للعديد من الصور ومقاطع الفيديو لفريق العمل خلف الكواليس، مشيرين إلى أنَّ نجوم المسلسل يتمتعون بحس دعابةٍ عالٍ وأنهم لم يروا مدى هذا الانسجام بين فريق عملٍ لمسلسلٍ كما يرونه في مسلسل “أنت اطرق بابي”.

 

 

وارتفعت نسبة مشاهدة هذه الحلقة بشكل ملحوظ عن الحلقة السابقة، فيما تراجع ثنائي المسلسل “سيركان” و”إيدا” إلى المركز الثاني ضمن قائمة الثنائيات الأكثر حديثا خلال الأسبوع الماضي ليتصدر القائمة ثنائي مسلسل “السيد الخطأ” وهما “أوزغور” و”إيزجي” واللذان يجسدهما كل من جان يامان وأوزجي جوريل، إذ تشهد هذه القائمة منافسةً شديدة بين هذين الثنائيين.

وعلى صعيدٍ مختلف تحقق نجمة العمل، الفنانة التركية هاندا أرتشيل نجاحاتٍ أخرى؛ إذ استطاع حسابها عبر إنستغرام أن يتخطى الـ 15 مليون متابع، وهو ما جعلها في صدارة النجمات التركيات الأكثر متابعةً عبر التطبيق، وهو الأمر الذي دفع برجل الأعمال مراد كوجارديتش الذي يستعد لإطلاق مجموعة مجوهرات جديدة بتقديم عرضٍ لهاندا أرتشيل بأن تكون نجمة الكاتالوج الترويجي مقابل 3 ملايين ليرة تركية أي ما يعادل 409 آلاف دولارٍ أمريكي.

إقرأ إيضا:

مفاجأة لـ هاندا أرتشيل وكرم بورسين في كواليس “أنت أطرق بابي” (صورة)

مشهد طريف لبطلي “أنت أطرق بابي” في كواليس الحلقة الرابعة (فيديو)

وبالعودة إلى المسلسل، فتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن ينتقل يوم عرض المسلسل من يوم الأربعاء إلى يوم الأحد مع بدء شهر سبتمبر/أيلول القادم، وذلك بسبب عودة عرض الموسم الثاني من بعض المسلسلات التركية مثل مسلسل “المعلم” ومسلسل “المحارب”.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.