ياسمين عبد العزيز ترد على انباء حملها بطريفتها الخاصة (صور)

عادت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز للرد مجددًا بطريقة غير مباشرة على الأنباء التي راجت في الأيام القليلة الماضية بشأن حملها بطفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، بسبب صورة ظهرت فيها وهي تحاول إخفاء بطنها بحقيبة اليد التي تحملها.

ونشرت ياسمين صورها من داخل النادي الرياضي برفقة زوجها وظهرت بشكل نحيف عكس ما كانت قد ظهرت عليه في صور سابقة، كما أن ملامح الحمل لم تتضح عليها وفق متابعين، وهو ما اعتبروه رد غير مباشر من الفنانة المصرية لوقف كافة التكهنات والإشاعات حول حملها.

وأطلت الفنانة المصرية مرتدية بورنيطة بشريط ستان أرجواني اللون، مستخدمة اللون الأزرق المنقوش بالورود في إطلالتها البسيطة لصيفية التي أدهشت جمهورها ودفعت منى زكي للتعليق بكلمات طريفة على طريقة مسلسل بـ100 وش قائلة: “فوق العظمة بكتير”.

وكان ياسمين عبد العزيز البالغة من العمر 40 عامًا أطلت على جمهورها بفستان صيفي أبيض اللون وحملت حقيبة يد كبيرة من توقيع “لوي فيتون” وضعتها أمامها لحظة التقاط الصورة مع زملائها وأصدقائها كان بينهم دنيا سمير غانم، كريم فهمي، شريف رمزي، كريم عبد العزيز، هشام ماجد والمنتج أحمد السبكي، ومع تداول اللقطة عبر مواقع التواصل، انهالت تساؤلات الجمهور حول حقيقة حملها وأنها تحاول إخفاء بطنها بالحقيبة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة لشائعات عن حملها حيث سبق وأن نشرت صورة ظهرت فيها بوزن زائد رفقة زوجها، وعلقت وقتها أيضًا بنشر صورة طريفة كُتب عليها ” في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ” وعلقت عليها بإيموجي الوجه الضاحك مع تاغ لأحمد العوضي، دون أن ترد بنفي أو بتأكيد على شائعات حملها.

فصيحة.. خالد أرغنتش مارس مع شقيقة زوجته افعال صادمة

يذكر أن النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كانا قد أعلنا عن زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حوّلا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة، وذلك في شهر رمضان الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.