أنغام تطرح أغنية رومانسية جديدة بعد انفصالها.. وجمهورها يقارنها بأصالة! “فيديو”

لم تتأثر المطربة المصرية أنغام بطلاقها من زوجها السابق “أحمد إبراهيم” وحسب المتابعين فقد استند معظمهم للأغنية التي طرحتها المطربة أنغام اليوم من خلال قناتها على موقع يوتيوب.

حملت الاغنية عنوان “بحبك وبرتاحلك” وبعد سماع المتابعين للاغنية قد أكدوا أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي دون أي أزمة وذلك بناءاً على لون الأغنية الرومانسي.

حيث طرحت الأغنية وسط تفاعلات كبيرة من قبل المتابعين مأكدين أنها تأتي في أعقاب عدة أزمات تعرضت لها سابقاً، وقامت بأثبات قوتها من خلال طرحها الأغنية.

حيث ظهرت المطربة المصرية أنغام في الكليب الجديد بإطلالات صيفية علماً انه تم تصوير الكليب بشكل كامل على شاطئ البحر حتى تتوافق الأجواء مع الكلمات في الأغنية.

ولم يتوقف الحال عند طرح الأغنية لأثبات أنها بحالة معنوية ومزاجية جيدة فقد قررت أنغام الانضمام لتطبيق “تيك توك” لترويج أغنيتها معبر طرح البروموهات الدعائية عليه، ودعت المتابعين مشاهدته عند طرحه بشكل رسمي ومتابعتها من خلال التطبيق.

حيث انتقد البعض من المتابعين أنغام نتيجة الملابس التي ارتدتها في الكليب وقالوا أنها عكس طبيعتها تمامًا.

المطربة المصرية أنغام

ومن بين التعليقات قول سندريلا ساسو:

“الأغنية مبهجة لايقة مع جو الصيف؛ تغيير لمود الكلاسيك اللي اتعودنا منه على انغام وفي نفس الوقت محتفظة بشخصيتها وده اللي بيميزها إنها مهما غنت بتغني بشخصيتها هيا، أحلى شي في الكليب إنه خلانا نشوف شكل لأنغام جديد كله طاقة وبهجة ومرح.. أنغام بعد ما وصفتلنا حيرتها في أسامي حبيبها الكتيرة دلوقتي بتوصف لنا صفاته طيب وامين وصريح”.

وعلق آخر يقول:

“للأسف دون المستوى انا حبيت أنغام اوي من البوم حالة خاصة جدا بس الأغنية بصراحة مش حلوة”.

أضاف محمود المناخلي قائلًا: “جمالك يا أنغام فى روحك و صوتك مش جسمك …. انا بحب صوتك جدا … بس اتصدمت لما شوفت لبسك .. أرجعى انغام الى صوتها هو جمالها مش اى حاجة تانية”.

فيما استطرد متابع: “دي عايشة حالة تانية خالص لا انفصال مأثر ولا طلاق بيغير مش تقولوا أصالة اللي مش عارفة تعدي ونفسيتها.. حلوة روح المرح في الأغنية يا أنغام”.

 

أقرأ المزيد:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.