ظهور الحزن على زوجة أوس أوس في حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر.. وأرتدائها الأسود “صور”

شارك العديد من النجوم في حفل زفاف إسراء أخت الفنان مصطفى خاطر على أخ صديقه بمسرح مصر مصطفى بسيط في الساعات القليلة الماضية.
وركز المتابعون أثناء تداول صور لحفل الزفاف على زوجة الفنان محمد أسامة الذي يعرف بـ أوس أوس، وهذا اول ظهور له بعد وفاة ابنها الطفل بشكل مفاجئ سابقاً وهو بعمر 3 شهور.
ولفت مغردون إلى حالة الحزن التي سيطرت على ملامحها، وخلال الصور تبين أنها ارتدت بدلة سوداء وهذا ما اعتبره الجمهور بأنها لا تزال بحالة الحداد.

حفل زفاف إسراء
حفل زفاف إسراء

في ذات السياق كان أوس أوس سعيدًا أثناء حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر، اثناء حضوره أيضًا عدد من نجوم مسرح مصر من بينهم النجم محمد عبد الرحمن وزوجته وسارة درزاوي والنجم كريم عفيفي وايضاً عمر مصطفى متولي.
فيما ظهرت في الحفل زوجة مصطفى خاطر بعد حملها، حيث ينتظران طفلهما الأول بعد مضي مرور 3 سنوات على زواجهما.
كان النجم مصطفى مصطفى خاطر قد تم ترشيحه في بطولة فيلم “بلالين” للمخرج “عصام عبد الحميد” بعد تقديم الفنان إياد نصار الاعتذار نتيجة عدم الاتفاق معه فيما يتعلق ببعض التفاصيل.

حيث حسم الفنان أوس أوس الجدل بخصوص سبب وفاة ابنه الرضيع “علي”وقال:
“إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا على يا حبيبي.. متتعزش على اللي خلقك”، مضيفًا: “الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل، ربنا يصبرنا على فراقك”.
واعتذر لعدم قدرته الرد على رسائل العزاء والمواساة قائلا:
“انا اسف جدًا مش قادر ارد على رسايل ولا مكالمات، ربنا يخليكم”.
وطالب جمهوره بالدعاء لزوجته رويدا، موضحًا:
“لو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي، ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه، ويطمن قلبها وتبقى كويسة باذن الله، ويباركلنا ويحفظلنا عمر باذن الله، وقدر الله وما شاء فعل

 

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.