هل تزوج عايض يوسف وهبة حسين..خبر تصدر الترند السعودي

أصبح اسم الفنان السعودي عايض يوسف هو حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي على شكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول معلومات تفيد بزواجه من مواطنته الفنانة هبة حسين.

ودشّن سعوديون هاشتاغ #عايض ومن خلال التفاعلات عليه تمكن من تصدر قائمة الترند السعودي.

البعض اعتبر الأمر مجرد مزحة بينما البعض الاخر أكد أن هذا الأمر حقيقي وأن عايض قد تزوج هبة حسين.

وتطرق البعض من المتابعين للحديث عن زواج عايض وهبة حسين بسخرية واستهزاء متداولين بعض من مقاطع فيديو لعايض، وهو وهبة حسين لا يليقان ببعضهما ، فيما تناول آخرين الموضوع بمزيد من الجدية.

وقال أحد المتابعين في تعليق له على صورة قد كانت نشرتها الفنانة السعودية “ريماس منصور” من خلال “سناب شات” بأنها تتجهز لميك آب حفل زواج إحدى صديقاتها ليؤكد أنباء الزواج انها حقيقية فكتب قائلًا:

#عايض خلاص واضحه هبة صديقة ريماس ونقول مبروك لهم”.

وجاء في تعليقات آخر:

“#عايض لوين وصل الفضول”، و”اهاااا تقولون لي لايقين على بعض اجل ؟ #عايض”، و”معقوله تترك هالزين كله وتروح لذيك”.

وفي هذا الوضع القائم بالحديث عن زواجه بهبة حسين خرج عن صمته في تغريدة قال فيها: “الحمد لله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس”.

وأردف قائلًا:

“أنا الحمد لله حققت إنجازات حلوة سواء لنفسي أو سواء حتى على المستوى الوطني انا في اليوم العالمي للغة العربية شاركت باليونسكو ممثل للسعودية ووقفت قدام خادم الحرمين الشريفين مرتين وأكيد إنو شخص ما رشحوه لهالأماكن إلا لأنه يستحق”.

واستطرد عايض قائلاً:

“كمية الهجمات اللي تيجي على هاشتاج ما تحس إنه مدفوع.. ولا ويش السالفة.. كلام كبير بيجيلي إنه كن ناجح في محاربة و .. و.. بس أنا عندي أهل لو تطرق الموضوع للأهل أمي او إخواني يقرأوا أي حاجة زي كده أنا عادي متعود لكن إيش ذنبهم هما انا ما اقول كل الناس كرهتني بالعكس الدامين كثير واللي بيحبوني كتير ومحبة الناس والقبول شيء من الله”.

 

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.