الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تناشد الجمهور لاستعادة مجوهراتها المسروقة “صور”.. وتسب وتشتم المصريين بألفاظ بذيئة!! ما القصة؟

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عدة صور لمجوهراتها التي سرقت منها قبل عام، من خلال خاصية الاستوري، حيث كتبت على إحدى الصور:  “إذا حدا شاف هالخاتم أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني.. هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من تقريبا سنة بس هلا صرت متأكدة أنهم مسروقين 14 قطعة”.

img

ووجهت رسالة إلى جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: “لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت ووعد مني لن أذكر أسماء.. شكرا”.

img

وكتبت “وهبي” على صورة أخرى تحتوي على حلق فصين باللون الأخضر: “وهيدا الحلق كمان نفس الموضوع اللي شافه يبلغني على الدايركت.. بليز ما حدا يشتري مجوهرات مسروقة”.

img

في سياق آخر؛

كانت منصات التواصل الاجتماعي قد ضجّت الساعات القليلة الماضية بمقطع صوتي للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي توجه فيه السباب والشتائم بألفاظ بذيئة للمصريين.

أقرأ:

حسب مصدر خاص أن فيلم “أشباح أوروبا” الذي تقوم الفنانة هيفاء وهبي، ببطولته والمنتظر عرضه بالسينمات، قد تم تسريبه من طرف أحد أتباع الملحن والمنتج المصري “محمد وزيري” والذي كان يعمل مديراً لأعمال “وهبي” سابقاً.

img

وأوضح المصدر أن المقطع الصوتي في بدايته صحيح، حيث نشب وقتها خلاف بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري، اثناء تصوير الفيلم حينها رفضت الذهاب إلى جورجيا من اجل استكمال التصوير نتيجة الخلافات بينهما والتي تم إذابتها بعد ذلك وعادت للتصوير.

وأشار المصدر أن “وهبي” تقول في المقطع المسجل عبارات مثل: “أنا مش رايحة جورجيا”.. “أعلى ما في خيلكم اركبوه”.. “أهو بيرد عليا هناك يبقى إنت بتقوله وبتسمعه”، وكان في ذلك الوقت يتحدث معها أحد المسؤولين بطاقم الإنتاج، حيث قصدت بالجملة الأخيرة محمد وزيري؛ نظراً لانه كان في هذا الوقت يستمع للمداخلة ويلقن المتحدث معها ما يقول.

وأكد المصدر أن ما دار في بقية المقطع الصوتي “مفبرك”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.