عراقي ينهي حياة عمه وزوجته وأطفالهما الثلاثة بطريقة بشعة داخل الحمام (صور)

ارتكب شاب عراقي جريمة بشعة ، حيث أقدم على قتل عائلة بالكامل والمكونة من 5 أفراد بعد وضعهم جميعاً داخل الحمام ومن ثم أطلق عليهم الرصاص.

وحسب مصادر أمنية عراقية فإن الجريمة قد ارتكبت مساء أمس الاثنين والضحايا هم رجل وزوجته بالإضافة إلى أطفالهما الثلاثة في منطقة المشتل شرقي بغداد.

وأفادت الشرطة الاتحادية، عن تفاصيل الجريمة، موضحة أن القاتل من مواليد عام 2000 وهو ابن شقيق رب العائلة.

img

وقالت القيادة الامنية في بيان إن “تفاصيل حادثة قتل العائلة وقعت في الساعة 1600 بالتوقيت المحلي أمس الاثنين بمنطقة الأمين وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل أمني وتم جمع المعلومات ومتابعة الكاميرات الخاصة بالمراقبة، وبالساعة 1700 تم التعرف على الشخص المنفذ وهو ابن أخي المقتول المتهم (محمد حسن جعفر المعموري) وحاليا في صدد التحقيق بالهيئة التحقيقية الخاصة لإكمال الإجراءات القانونية علما أنه اعترف صراحة بالحادث وتفاصيله”.

أقرأ:

قام القاتل بجمع الضحايا داخل حمام المنزل وقتلهم جميعاً بعد أن إطلق النار عليهم من خلال سلاح من نوع مسدس وكاتباً عبارات بداخل المنزل قائلاً فيها “هذا مصير من يتطاول على سرايا السلام”.

img
جريمة بشعة

وأفاد مصدر أمني من قيادة الشرطة الاتحادية أن “قوات من الشرطة الاتحادية فرضت إجراءات أمنية مشددة في منطقة الجريمة”.

وأضاف إلى أن الجهات الأمنية “فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والتحقيق مع القاتل الذي أقدم على قتل الأسرة بهذه الطريقة البشعة”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.