ظهور السلطانة حليمة بطلة مسلسل “أرطغرل” بصور فاضحة بالبكيني.. والجمهور غاضب! “شاهد”

تلقى متابعين وعشاق المسلسل التركي الشهير “أرطغرل” صدمة عنيفة بعد خروج الفنانة إسراء بيلجيك والتي قامت بتمثيل دور السلطانة حليمة من خلال صورة فاضحة لها وهي ترتدي لباس البكيني.

حيث ظهرت الممثلة التركية الشهيرة الشابة من خلال الصورة التي نشرتها من خلال حسابها على موقع الفيديوهات والصور على “انستغرام” بلباس البكيني ذات اللون الأسود والذي يتكون من قطعتين.

تعرضت الفنانة اسراء بيلجيك لموجة جدل واسعة منتقدين تلك الصورة التي عبر عنها البعض بأنها لا تعبر عن أخلاق المسلمين.

وكانت النجمة إسراء بيلجيك قد نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي بسبب ادائها لشخصية “السلطانة حليمة” في المسلسل الشهير “أرطغرل”.

أقرأ المزيد:

3 تعليقات
  1. محمد خليل يقول

    يا اخي اتق الله في نشر الكلام لجذب الانتباه. ( ظهور السلطانه حليمه بالبكيني) يعني حتى تلفت انتباه البشر تتقول على شخصيه عظيمه وهي زوجه الغازي ارطغرل رحمهما الله.. هذا حرام شرعا.. يجب ان تذكر اسم الشخصية الحقيقيه للممثله او الممثل الذي قام بدور هذه الشخصيه العظيمه.. مثال.. زوجة المؤسس عثمان تظهر عارية.. المؤسس عثمان في وضع مخل.. ارطغرل يقوم بتقبيل مذيعة.. يعني تشويه للشخصيات الاصليه العظيمه وهذا حرام ومخزي

  2. غيور يقول

    النبي صلى الله عليه وسلم يقول من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة
    وانت خصصت صحيفتك الرذيلة هذه بنشر الفضائح
    أسأل الله أن يرفع عنك ستره ماحييت

  3. هيف يقول

    نشرهذه الصور والمقاطع الاباحية يهدف إلى نشر الرذيلة والفساد بين المسلمين والله يقول(إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لعنو في الدنيا والآخرة…..الاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.