كريس إيفانز يتصدر الترند العالمي بعد نشره صورة لعضوه الذكري بالخطأ!

استيقظ جمهور الممثل العالمي الشهير كريس إيفانز الذي يعرف بشخصية كابتن أمريكا على فضيحةٍ بعد خطأ قد ارتكبه نجمهم المُفضل بفعل غير مقصود.

وفي تفاصيل الواقعة عندما كان الفنان كريس إيفانز يلعب مع زملائه لعبة “Heads Up” كان حينها يلتقط بعض الصور لنفسه برفقة أصدقائه بينما كانوا يتسكّعون مع بعضهم البعض، ومن ثمّ قام بحفظ مقطع فيديو في معرض هاتفه.

ولاحقًا، قرر كريس إيفانز مُشاركة الفيديو من خلال حسابه الرسمي في إنستغرام الذي يتمتع بجماهير كبيرة حوالي 5.9 مليون مُتابع.

فقام بتسجيل الفيديو من خلال تطبيق الـ Video Recorder، لكنه عندما انتهى الفيديو وتم وأغلقه كريس إيفانز ظهرت الصور الاخيرة التي قام بالتقاطها من خلال هاتفه، وهنا حصلت الفضيحة.

img

أقرأ أيضاً:

لم ينتبه كريس بأنه قام بمشاركة تلك الصورة عبر ستوري موقع إنستغرام، فمن ضمن الصور التي كانت موجودة في هاتفه صورة لأعضائه الذكورية، وسُرعان ما انتبه للخطاً وقام بحذفها، إلّا أنّه قد فات الأوان، فما كان من المُتابعون الى ان قاموا بالتقاط الصورة وتداولها على وسائل التواصل الاجتماعي.

بذات السياق قام زميله الممثل العالمي “مارك رافالو” بمحاولة التخفيف عنه من خلال دعمه عبر نشر تغريدة تهكّمية، قال من خلالها: “يا أخي، طالما دونالد ترامب ما زال في مكتبه، لا يوجد أي شيء يمكن أن تفعله يُمكن أن يحرجك. الجانب الإيجابي.”

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.