ضحية والدها المزارع المصري خرجت عن صمتها وكشفت تفاصيل اغتصابه لها بالإجبار حتى حملت منه!

في متابعة لابرز التطورات التي حصلت في قضية الفتاة المغتصبة على يد والدها الفلاح المصري والتي تسببت في موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نقل موقع “تركيا الان” عن مصادر مطلعة على اجراءات التحقيق أن السلطات المختصة قد أوشكت على الانتهاء من إجراءات التحقيقات في الحادثة، وذلك بعد تسجيل اعترافات المزارع الذي كشف التفاصيل عن جريمته المروعة.

كما وأوضحت المصادر أن الجهات المختصة قد دونت أقوال الفتاة التي أكدت أن ابيها استغل وفاة أمها وقام بمعاشرتها كالأزواج حتى حملت منه.

وأضافت المصادر أن الجهات المختصة بالتحقيق من المقرر أن تقوم برفع القضية للمحاكمة الجنائية العاجلة في الأيام القليلة المقبلة.

وجاءت كالتالي: “أن الفتاة المغتصبة-21 سنة- كانت متزوجة منذ قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، منذ 3 أشهر، وفي أثناء وجودها في منزل والدها، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة مستغلا وفاة زوجته”.

أقرا:

وأفادت التحريات أن الضحية بعد معرفتها بأنها حامل من أبيها تمكنت من الفرار من المنزل، وتوجهت لأقرب مركز الشرطة برفقة شقيقها الأصغر، وأوضحت للمباحث تفاصيل الحادثة المروعة.

وقال والدها من خلال التحقيقات: “أنا عندي كبت جنسي، ومراتي ماتت من 3 سنين، وبنتي صغيرة وحلوة.. وكنت لما أشوفها أضعف.. كنت بجبرها على المعاشرة لحد ما عرفت ان هي حامل.. مكنتش عارف إنها ممكن تفضحنا وتبلغ عننا”.

 أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.