رانيا يوسف ببنطلون جلد ضيق ولامع.. والجمهور يعتبره تجاوز الحدود! (فيديو)

نشرت النجمة المصرية رانيا يوسف ، مقطع فيديو قصير ظهرت من خلاله بإطلالة مختلفة؛ حيث ارتدت بنطلونا لامعًا ملفت للأنظار، الشيء الذي أثار ردود قاسية ضدها.

واستطاع المقطع حصد قرابة نصف مليون مشاهدة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، وسط حديث الجمهور عن التناقض الذي تعانيه الفنانة رانيا يوسف في شخصيتها.

حيث ظهرت “يوسف” في الفيديو وهي تصعد الدرج الكهربائي في احدى المولات التجارية أثناء تسوقها.

تبين من خلال الفيديو أنها ترتدي بنطلونا من الجلد الضيق اللامع بالاضافة الى كنزة قصيرة؛ الأمر الذي جعل الجمهور يعتبرونه خروجا عن الحدود.

وكتب آخرون: “كل الدعم للفنانة رانيا يوسف قائدة حملة لا للتحرش، صاحبة الملابس المحتشمة التي ترفض دائمًا أدوار الإغراء”.

وعلقّ البعض:”يعني تستفزي الناس بأسلوبك وبعدين ترجعي تقولي تحرش. شخصية غريبة الصراحة”، و”هو اللي بقوله ولا في غزل وتحرش كلام تحليل نفسي”،  و”وترجعي تقولي امسك متحرش امسك متحرش”.

https://www.instagram.com/p/CFW8RI9JIOD/?utm_source=ig_web_copy_link

أقرأ:

يذكر أن المصرية رانيا يوسف قد تعرضت للتحرش اللفظي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالبت السلطات المختصة بقانون رادع لمواجهة هذه الظاهرة.

وكتبت رانيا من خلال حسابها بموقع “تويتر”: “نعم تعرضت للتحرش كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان، حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك الآلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.