“مفقودة حائل” هتك عرضها رغم اصابتها بالسرطان.. ووالدتها تناشد: “بنتي انذبحت يا محمد بن سلمان”! (فيديو)

لا يزال صدى الجريمة البشعة يتردد بين الشعب السعودي، حيث أعلنت شرطة منطقة حائل السعودية إلقاء القبض على مجموعة من المواطنين على شبهة اغتصاب وخطف ونحر فتاة مصابة بالسرطان والتي عرفت بـ”مفقودة حائل”.

وحسب بيان المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة حائل النقيب طارق النصار، فإن شرطة المنطقة قد ضبطت يوم الأحد الماضي، مواطنيْن اثنين في الثلاثينات من العمر.

وجاء ذلك بعد بلاغ عن وجود فتاة في العشرينات من العمر وعليها آثار الدماء وبعض الإصابات وهي في حالة إغماء شديد داخل منزل شعبي  صاحبه أحد المتهمين.

وقال “النصار”:

تم انتقال الخبراء المختصين والطب الشرعي إليه، وبالكشف عليها تَبَيّن أنها متوفاة، ووجود دلائل تشير إلى شبهة جنائية في الوفاة.

وأضاف أنه:

تم توقيفهما واتخاذ الإجراءات النظامية لإحالتهما إلى فرع النيابة العامة.

وكان الرواد تداولوا مقطع لسيدة سعودية تُناشد ولي العهد الملك سلمان، وأمير منطقة حائل، العمل على تشكيل لجنة تحقيق بخصوص حادثة وفاة ابنتها التي عُرفت إعلامياً بـ”مفقودة حائل”.

أقرأ:

وتقول الأم من خلال الفيديو الذي رصدته “تركيا الأن”:

“أناشدك يا سلمان بن عبدالعزيز، يا ولي العهد، ويا أمير منطقة حائل، أنا أم مفقودة حايل لطيفة محمد العنزي، أنا أمها، عمرها 19 سنة”.

وتابعت:

“بنتي دمها في مريفق يا محمد بن سلمان، أبيكم تاخذون حق بنتي، بنتي اختطفت من عندي الأنوار هاذي، اختطفت واغتصبت وانحرت، بنتي انذبحت يا محمد بن سلمان”.

وأشارت الوالدة إلى حق ابنتها الذي ضاع لأن شرطة المنطقة من نفس عائلة المتهم، مضيفة:

“بنتي ذبحت وجات سوالفها وتحقيقها عند شرطة الوادي، شرطة من نفس القبيلة، تكفى يا محمد بن سلمان، أناشدك تطلعلي لجنة ماهي من هالقبيلة”.

أقرأ:

واستطردت الأم:

“بنتي اغتصبها وشنقها ونحرها واحد اسمه زياد تريبان الشمري من مريفق، طلعوا حق دم بنتي، بنتي مريضة سرطان مافيها مطمع، ولو فيها حرام هذا شرف، شرفكم، شرف أمها وشرف قبيلة”.

وناشدت الملك سلمان قائلة:

“نخيتك يا ابن سلمان هاذي وحيدتي، أبي قصاصهم، بنتي قاصر ومريضة وتتعالج بمستشفى التخصصي بالرياض، لو ما أخذت علاجها يوم ماتت، خذوها وحشروها واغتصبوها مجموعة من واحد لواحد”.

وتابعت:

“وعند الشرطة ييجو يقولون مرة طايحة في بير، ومرة طايحة في الشارع، مرة لقيناها ميتة، مرة لقينا عليها عبايتها، كلام الشرطة متناقض ومايدخل العقل، تكفى الواسطة إنت وقفتها بهيبتك”.

https://twitter.com/i/status/1308175932562313218

وتصدر هاشتاج #لطيفه_مفقوده_حايل التريندالسعودي

حيث طالب خلاله النشطاء القبض على الجرمين، مبدين تعاطفهم مع والدتها.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.