بماذا وصفت رهف القنون أصحاب الميول الجنسية؟

تحدثت الشابة السعودية رهف القنون، بصورة جزئية عن صاحب الميول الجنسية، وثنائي الجنس.

وأوضحت رهف القنون، من خلال رسائل نشرتها على حسابها في موقع “سناب شات” عبر صورة ظهر فيها رجلًا تبين أنه طبيب وفي الأمام شخص  يظهر مربوطًا بحبال وهو يجلس على كرسي والطبيب يسأله عن حياته الجنسية الحقيقية.

وجاء حديث رهف القنون باللغة الإنجليزية فقالت: “كثيرًا ما يُنظَر إلى الرجال من ذوي الميول الجنسية المزدوجة أنهم (مثليين في الأساس)، في حين يُنظَر إلى كل النساء من صاحبات الميول الجنسية المزدوجة أنهم (مستقيمين في الأساس)”.

img

وتابعت: “ثنائي الجنس.. حسنًا أيها المخنث دعنا نرى ما هي حياتك الجنسية الحقيقية ما زالَت ثنائي الجنس لكن منزعج الآن”.

وأردفت في رسالة جاءت غامضة فكتبت: “انتظري أنتِ واعدت فتاة والآن تواعدين صبيًا؟ كيف؟ .. أنا: أنا.. أنت تعرف”.

وتفاعلت رهف القنون، من خلال حسابها في موقع “تويتر” قبل عدة ساعات مع مشهورة “سناب شات” التي تقيم في كندا، حيث ظهرت في الفيديو من خلال حسابها الذي يحمل اسم “نجو” والتي كانت كانت تحرض من خلاله على اغتصاب الأطفال وعدم مناصرة المرأة.

img

ونُشر المقطع  حساب باسم “بلوفونيكس” عبر منصة “تويتر” وهو حساب يتبع لفرقة “بلو دي فينيكس” في كندا، وظهر من خلاله تلك المشهورة تقول: “أنا عندي اللي يغتصب طفل أرحم من النسوية”.

وعلقّ حساب “بلوفونيكس” على المقطع بقوله: “مرحبًا.. هذه العاهرة تعيش في كندا وتقول أن من يغتصب الأطفال أفضل من مناصرة المرأة.. أنقذ أطفالك”.

وكتبت الشابة السعودية رهف القنون، نصًا: “إنها نفس الشخص الذي تتحدث عني بسوء في الأخبار لأنني هربت من السعودية؟ إنها عاملة في مجال الجنس لكنها ضد المساواة بين الجنسين”.

img

وأضافت: “أتمنى أن تفعل دولتي الجميلة شيئًا مع هذه الشخصية التي تدعم الناس الذين يغتصبون الأطفال”.

https://twitter.com/0pphoenix/status/1308845500028907520?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1308944576586055681%7Ctwgr%5Eshare_3&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2F431088

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.