تحرش جماعي بفتاة أجنبية بكورنيش جدة.. يثير غضب السعوديين (فيديو)

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر من خلاله تجمهر عدد من الشباب حول فتاة أجنبية، وأن المقطع تم تصويره في كورنيش جدة خلال احتفالات اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

واستهجن النشطاء سلوك الاشخاص الذين ظهروا في المقطع وهم يتحرشون بالفتيات لفظيًا يتجمعون حولها، مطالبين السلطات الأمنية التحقيق في الحادثة وكشف ملابساتها.

ويظهر المقطع العديد من الشباب قد تجمهروا حول فتاة أجنبية كانت تمشي بملابسها المحتشمة وشعرها الأصفر على كورنيش جدة خلال إحدى الفعاليات، وتبين قيام عدد من الشبان قاموا بملاحقتها والتحرش بها لفظيا وهي تُحاول السير من أجل التخلص من هذه الورطة.

وجاء في التعليقات على مقطع فيديو : “اش قلة الادب ذي والقرف كان الواحد ما قد شاف انثى في حياته وهي امه واخته في الاخير شي يقهر”.

أقرأ:

وعلق حساب آخر: “بإذن الله نسمع الخبر التالي، أمير مكة يوجه بالقبض على مجموعة شباب تحرشوا بمقيمة اعتقد كورنيش جدة فيه كاميرات يقدرون يصيدونهم واحد واحد”.

وكتبت إحدى المغردات: “سخافه وصغر العقل طيب وركضت وراها شصار بعدين؟ مافي عزة نفس؟ مافي كرامة؟؟؟ تركض زي البهيمة الي لقت علف؟ قسم بالله تفشلون مره”.

وعلق أحد المغردين: “الممشى الي في الكورنيش هذا اسوأ شي صار في جدة .. نصيحة لأي شخص جاي يتمشى في جدة اذا ودك تجيها بعد عنه في الليل كله ناس جايين يشبكون ويسوون فوضى .. حلاته من الصبح للعصرية وبالكثير المغرب بعدها تجي فئة تشوهه وتكرهك في البحر بكبره”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.