الشاذ جنسياً بدر خلف.. بعد إعلانه حمله بطفله الأول.. يظهر بإطلالة حديثة بفستان قطيفاً وشعر طويل (فيديو)

عاد بدر خلف نجم السوشيال ميديا الإماراتي من جديد لإثارة الجدل بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر بمقطع فيديو نشره على حسابه على تويتر.

ظهر بدر خلف من خلال المقطع وهو يرتدي فستاناً من القفطان، والشعر الطويل، وهو يمشي مستعرضاً أطلالته.

وقد قام “خلف” بنشر العديد من الصور الاخرى وهو يرتدي القطفان المغربي ذات اللون الخمري، المطرز باللون الذهبي ، مع باروكة شعر طويلة لونها أحمر.

https://twitter.com/iambaderkhalaf/status/1310119912338317312?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1310119912338317312%7Ctwgr%5Eshare_3&ref_url=https%3A%2F%2Fahdathnet.net%2Fnews20834.html

اقرأ:

يكشف عن خطته المستقبلية.. قرارات صادمة وصارمة يتخذها اليوتيوبر أحمد حسن.. وزينب تكشف سبب ارتدائها الحجاب

ليلي علوي.. تودع الصيف بفستان قصير يكشف المستور (صور)

ويذكر المتشبه بالنساء بدر خلف، أثار موجة من الجدل الحاد بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام بنشر مقطع فيديو وهو يرقص ويتمايل على موسيقى أغنية خليجية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ونشر خلف مقطع ورصده موقع “تركيا الان” من خلال حسابه الشخصي على منصة تويتر.

ظهر الشاذ بدر وهو يرقص على أنغام أغنية والتي جاء فيها: “أرض بناها رجال، أجيال بعد أجيال، بعزها نختال، الله يعز الدار ويعز مقدارها”.

وأثار رقص المتشبه بالنساء الجدل والسخرية بين النشطاء والمغردين الذين أخذوا ينتقدونه من خلال التعليقات على ما يفعله، ومن ثقته بنفسه بالدرجة الكبيرة.

ويعدّ الإماراتي بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل؛ إذ يطلق على نفسه لقب “كيكة” وينشر باستمرار فيديوهات نصائح عن المكياج والجمال والرقص والأمور التي تخص النساء.

كما أنه أحيانا يتغزل بالرجال بطريقة مثيرة للجدل، ويواجه بسبب الفيديوهات تلك الكثير من الهجوم، إلا أنه لم يكترث يومًا بكمية التهديدات والتعليقات السلبية التي طالته، واستمر بهذا المجال بشكل أوسع.

وبدأ بدر خلف مشواره في العمل كمذيع بإحدى القنوات الإماراتية، إلا أنه قرر فجأة الاتجاه لنشر فيدوهات حول نصائح في الجمال والموضة، ليحقق بسببها شهرة واسعة بالرغم من كثرة الانتقاد والجدل اللذين يتعرض لهما.

حيث طالب العديد من الإماراتيين بمحاكمته وإلقاء القبض عليه، بسبب ترويجه لأمور مخالفة للعادات والتقاليد العربية.

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. امروء ألقيس يقول

    مثل هذا الشاذ المفروض يضغطوا عليه بتقفيل حساباته فجميع المواقع الاجتماعيه ، وبهذه الخطوه اما يرجع يصير رجال او يموت مغبون ، الي سمعته ان هذا الشاذ متزوج
    نفسي اعرف كيف يحمي زوجته من الاذيه وهو معها خارج البيت ،هذ شكله لما يدخل بيته حرامي يتخبى داخل دولاب الملابس او تحت السرير
    (يالطيف يارب)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.