أحلام ترد على اتهامه بالسخرية من أغنية أصالة “والله وتفارقنا”

نفت الفنانة الإماراتية أحلام ما تداوله الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص سخريتها من أغنية الفنانة السورية أصالة والتي بعنوان “والله وتفارقنا” التي طرحتھا الأسبوع الماضي.

وياتي ذلك بعدما تكهن الجمهور بعد عرض النجمة أحلام مكافأة 10 آلاف درھم لكل شخص یستطع غناء كوبلیه قالت فیه “تیرا را را تیرا” أفضل منھا، الامر الذي آثار غضب جمھور الفنانة أصالة لیقوموا بشن ھجوم حاد على أحلام.

وعلقت الفنانة أحلام على تغريدة أحد متابعيها، قال فيها:

“باعتقادي الشخصي أحلام وأصالة بيحبوا بعض كتير، بس بخبّوا محبتهن خوفاً من الحسد”، فردت بقولها: “اولاً انا لن اسمح لنفسي ان اسيء لمجهود ووقت لأي انسان وانا اليوم لن أسمح لاي حد يسيء لاعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبدالرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت البومها ولكن جمهور المدعوه لن يترك مجال لاي شي جميل”.

أقرأ:

وتابعت الفنانة الإماراتیة: “انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير”.

وكانت أحلام قد قالت من خلال صفحتھا في تویتر: “تیرا را تا رارا تیررا را را را اللي بیغنیھا صولو له مني عشره الاف درھم اللي بیغني المقطع اللي كتبته (( تیرا را تا را را تیررا را رارا )) أقرب غناء یفوز”،

واعتقد المتابعين أنها ألمحت، إلى أن أصالة بصورة واضحة قد قامت بسرقة لحن أغنیة “والله وتفارقنا”.

أقرأ المزيد:

 

تعليق 1
  1. FOFO يقول

    بسكم من التخبيبب الرسول عليه الصلاة والسلام حذر من المخببين اللي يخببو بين الناس وبعدين انتو ماتعلمو الغيب علمه عند الله عشان اتقولو والله فلانه تقصد فلانه كفاكم من القيل والقال أرتقو خلوكم أكبر من كذه ترا مافي أحد شايل معاه شي كلنا أخرتنا كفنا وتراب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.