حبي لكم كما حبّي للوطن.. راغب علامة يودع ابنيه برسالة حزينة بعدما هاجرا من لبنان

أعلن الفنان اللبناني راغب علامة ، عن مغادرة ابنيه خالد ولؤي، لبنان بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد، وتدمير منزلهم نتيجة انفجار مرفأ بيروت بتاريخ 4 أغسطس الماضي.

ونشر راغب علامة عبر صفحته على منصة “تويتر” مساء اليوم الإثنين، صورة جمعته بابنيه خالد ولؤي، وقد وجه لهما رسالة مؤثرة قائلًا: “حبي لكم لا يفوقه شيءٌ بالعالم، كما حبّي للوطن.. عمري ما حبّيت تفكروا تتركوا لبنان”.

وأضاف اللبناني راغب علامة: “متأكّد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمّروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة!.. حبّوا وطنكم كما أحببتكم أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم حبّكم فوق الحدود”.

https://twitter.com/raghebalama/status/1310612766965850112?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1310612766965850112%7Ctwgr%5Eshare_3&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F431392

وعلق احد المتابعين على منشوره قائلاً: “الله يحميك ويخليك فوق راسهم ويرجع لبنان الحلو وترجعو كلكم ع وطنكم حب الوطن باقي بولاد الاصل وانت كافحت وماتركت شي يعتب عليك واخر واحد كنت تفكر انك تطلع من هالبلد لكن مجبر اخاك لابطل بالنهاية السلامه اولا والبلد بالقلب بترجع بس ربنا يخلصنا من زمرة هالفساد، الله يحفظكم وين ماكنتو”.

وأضاف آخر: “من بداياتك وانت رائع تصحبك الابتسامه طبيعي غير متصنع .. (فيروز صوت الصباح.وديع الصافي صوت الجبل ..نجوى كرم صوت الزهر..راغب علامه صوت الابتسامه)..سوف تتحقق الأمنيات ما دامت النوايا صادقه…ندعو لكم بالتوفيق”.

وتابع متابع: “ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الرحمن.. ان شاء الله ربى يحفظهملك يارب وهما هدا وقت تعليمهم وشغلهم الله غالب مضطرين وان شاء الله ربى يرجعهملك سالمين غانمين يارب يا كريم وتشوف صغارهم وصغار صغارهم اللهم امين توا سنتين يقولولك دورلنا على عروسة يا راغب”.

أقرأ المزيد:

3 تعليقات
  1. فطوم يقول

    انقلع بس لو كنت تحب بلدك كان تبرعت بالملايين الا معك للناس الا تهدمت بيوتهم لكن انت واشكالك تبغون تسلمون البلد لفرنسا وإسرائيل على طبق من ذهب يلا انقلعوا ماوراكم الا افسد الشباب

  2. ابو راكان يقول

    اكبر مصيبة وقت الشدائد ووقت ما يكون الوطن يحتاج للشخص ويهرب منه …بالعكس اجد لبنان من اول الدول بمجرد سماع اطلاق نار او اين كان يهاجر ..طيب ولية الهروب من ارضي ووطني ..انما يدل على عدم معرفة قيمة بلدي ..والمفروض يشجع ابناؤة على البغاء في بلدة

  3. عصملي اركداش يقول

    لا تخاف عليهم رح يزورون إيران ويدفعون الخمس للولي السفيه الدجال الخامنئي قدس ودام زراطه عليكم وعلى سماجة سيد المماتعة والمطاقعة حسن زميرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.