الموسيقار خالد سامي يكشف آخر تطورات وضعه الصحي.. ويطلب بنشر تسجيل صوتي

كشف النجم السعودي خالد سامي، آخر التطورات لوضعه الصحي من خلال تسجيل صوتي، بعد إجرائه عملية جراحية “زراعة كبد” والتي كانت في مستشفى الحرس الوطني في العاصمة الرياض قبل عدة أيام.

ونشر النجم الموسيقار السعودي فهد العبدالله مقطع صوتي من خلال تغريدة له في “تويتر”، مؤكدا أن خالد سامي هو الذي طلب بنشر التسجيل.

وقال النجم إن وضعه الصحي يتطلب فترة طويلة حتى يرجع لوضعه الطبيعي لما كان عليه سابقا قبل المرض.

وأوضح خالد سامي، أن زراعة الكبد قد تمت بصورة جيد، غير أن زراعة الكلى قد تأجلت.

بدأ سامي يتحدث بالتسجيل الصوتي بصعوبة، وقال أن سبب التأجيل أن كلية المتوفى التي كان سيستعين بها الأطباء تبين أنها لا تصلح.

أقرأ:

من جانبه علق الموسيقار فهد العبدالله، على المقطع بقوله:

“‏الفنان الصديق ‎#خالد_سامي برسالة خاصة لي وطلب مني نشرها، يشكر جميع من دعا له قولاً وبقلبه وكل من وقف معه وجميع من سأل عنه من الفنانين وغيرهم، أترككم مع رسالته، اللهم أتمم عليه الشفاء ورده لداره وأهله ومحبيه بخير وصحة وعافية، طهور ياغالي”.

https://twitter.com/fahdalabdullh/status/1311023078055518210?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1311023078055518210%7Ctwgr%5Eshare_3&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F431537

وغردت عائدة العتيبي عبر ”تويتر“:

”الحمد لله المتفضل على عباده الكريم الرحيم العظيم سبحانه، اللهم لك الحمد حمدً كثيرًا، تم بحمدالله نجاح عملية زوجي خالد سامي.. وأسأل الله أن يطيل في عمره، والحمد لله“.

وعبرت زوجة خالد سامي في تغريدة أخرى عن سعادتها بذهاب الألم الذي كان يعانيه زوجها طيلة الأشهر الماضية، خاصة وأن تلك الجراحة تأجلت كثيرًا بسبب جائحة كورونا وتوقف المستشفيات بالمملكة عن إجراء أية جراحة خلال فترة شدة الفيروس، فقالت: ”#خالد_سامي ذهبَ التعب وجاء الفرح“.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.