“متعرية جدة ” تتجول بملابس عارية في وسط الشارع.. والشعب السعوديي يغضب (فيديو)

12 109٬304

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة سعودية تدعى جوج العبد الله ، وتظهر من خلال المقطع وهي تتجول بأحد الشورع العامة لجدة بملابسها الفاضحة والتي لا تتناسب مع عادات واخلاق الشعب السعودي.

فيما نشرت الفتاة التي تعرف باسم جوج العبد الله من خلال حسابها على “سناب شات” مقطع لها اثناء تجولها في مدينة جدة.

 

ظهرت الفتاة جوج العبد الله بالفيديو وهي ترتدي ملابس مكشوفة التي عبارة عن حمالة صدر وهوت شورت بداخل السيارة.

بعد ذلك قاموا بالنزول من السيارة والمشي في الشارع الامر الذي أثار غضب الشعب السعودي.

وانتشر المقطع على منصات التواصل الاجتماعي، كالنار في الهشيم، بينما دشّن النشطاء وسما بعنوان “متعرية جدة” ليتصدر الترند السعودي.

وجاء في تعليقات المغردين والنشطاء السعوديين:

“اول شي انا م اعرف هل هي عربيه او اجنبيه عموماً اذا كانت اجنبيه وداخله عندنا هنا لازم تحترم ديننا وعاداتنا وتقاليدنا عموماً م اعرف كيف هي تفكر معرف وين عقلها بس يلا م اعرف كيف مسترخصه نفسها وجسمها بالطريقه هذي الله يهديها ي رب و يرجعها لعقلها بس بعد م يتم القبض”.

وغرد آخر سعودي:

“حتى اللي معها نفس الشيئ انا مادري كيف يفكرون ويلبسون كذا عندنا وعارفين دينا الاسلام وعاداتنا وتقاليدنا قسم بالله لو اسافر بلاد الغرب مانسوي كذا كيف بلاد الاسلام”

بينما قال حساب آخر:

“الأشكال الوسخه طلعت بعد غياب الهيئه وكثر تمرد النسويات بدعوى الحريه ولابد من معاقبتها من النيابه وعدم السكوتعن هالمهازل اللي تصير بشكل يومي من أشباه النساء المتشبهات بالغرب وننتظر خبر تم القبض عليها اليوم قبل بكره لان بلدنا مجتمع مسلممحافظ ع دينه وعاداته”.

أقرأ المزيد:

12 تعليقات
  1. ابو يزن يقول

    ان لم تستح فاصنع ما شئت

    صوره مع التحيه إلى الذوق العام

  2. امروء ألقيس يقول

    اتحدى ان فيهم احد غضبان ، الشعب السعودي يحب النوعيات القذره هذه ، واتحدى ان ما عرضوا عليها قيمه ماديه من اجل سهره لليليه او حضور حفله مختلطه ، هذا غير الناس الي صروها فمكان تواجدها وارسلوها للقروبات والاصدقاء فالواتس ، تبحث عن الشهره هذه من اجل كسب المال فزمن الضرائب.

  3. هيف يقول

    هذه البلاد مستهدفه من اعدائها في الداخل والخارج من الداخل من يسمون لبراليين وعلمانيين ومتشددين ومن الخارج من لايتمنون لها العزة والقوة والبقاء والحل هو التمسك بالكتاب والسنة بعيد عن التشدد والانحلال فالوسطية مطلب شعبي وديني وإنساني والبعدعنه هوالهلاك نعوذ بالله من الشيطان وأعوانه من الأنس والجن ياحي ياقيوم.

  4. ؟؟؟؟؟؟ يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل والله ماكثر الفساد والتعري الا بعد غياب هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بلادنا أرض الحرمين اصبحت تشوه بسبب ذي الأشكال اتمنى معاقبتها حتى تكون عبره لكل من أراد أن ينشر الرذيله والله ان استمر الوضع كذا سوف يحل غضب الله علينا

  5. ابومحمد يقول

    سرقوة هذه البلاد وعزها وتماسكها هوتمسكها بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم واذا ابتعدنا عنها فليس بيننا وبين عقاب الله مانع، انظرماحل ويحل بالبلاد التى انحرفت عن شرع الله واخلاق الاسلام ماذا حل بهم_نسال الله العافية _من حروب ومجاعة وفقر وخوف وامراض وجرائم وغيرها فهل ممن متعظ قبل فوات الاوان؟!!!!!!.

  6. معتز يقول

    وين قرارات وقوانين و عقوبات امايسمي الذوق العام !!!!!!!!!.

  7. منوعنون يقول

    نحنوا قبائل عربيه لنا عاده الإسلام ولنا أصول وعاده غير الدول الثانيه
    العربيه وليس كا الاجانب الخنزير مانرضا في هذا الشي ابد نحنوا نختلف في كل شي نحنوا نقود العالم الإسلامي ولقب الحاكم في البلد خادم الحرمين سلمان وهذي ليست سعوديه للي تفعل هذا العري يجب وضع نظام صارم والقبض عليها الآن

  8. خالد عبد المطلب مازي يقول

    تعرفي على حر جهنم ثم تحدثي عن الحر الذي تعيشينه تذكري العزيز الرقيب. لكن اللوم لا يقع عليها وحدها بل على ولي أمرها الذي لم يحسن تربيتها ولم يحسن نشأتها فتكون النتيجه يفسخ الحياء وينعدم الأدب وتظهر الوقاحه والرذيله وهذا جزء نابع من الدياثه والانحطاط الأخلاقي والاستهتار بتحمل المسؤولية فلا حول ولا قوة الا بالله نسأل الله السلامة والهداية

  9. ابو حمد يقول

    ي فرحة الشعب السعودي خروف

  10. محترم يقول

    اتمنئ من الشعب السعودي يهتم باهل بيته مهما تطورت البلاد الاخلاق الطيبة لاتتغير

  11. الزهراني يقول

    وصاخه واللي يقول ان الشعب السعودي مبسوط هو اوصخ من الوصاخه الي تسير في السعوديه

  12. كس امكم يقول

    ما شاء الله وش دخلكم في المملكة حسستيني انه التركيات كلهم محجبات
    ايش اخبار دور الدعاره عندكم و البارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.