بإطلالة ساخنة.. نسرين طافش تسمح للرياح بكشف المستور وتتخلى عن سروالها (صور)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجريئة للفنانة السورية نسرين طافش، بعد لحظات من نشرهما على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت الفنانة الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”. مما تداولها الرواد على نطاق واسع وذلك بسبب شهرتها الكبيرة على مستوى الوطن العربي.

وتجاوزت الفنانة نسرين طافش من خلال الصور الجريئة حرية الرأي والتعبير مما أثار موجة جدل واسعة بين النشطاء على مواقع التواصل.

ظهرت “طافش” في 10 صور مختلفة وعلقت على الصور قائلة: “العالم كتاب وأولئك الذين لا يسافرون قرأوا صفحة منه فقط”.

https://www.instagram.com/p/CF9aEhrlJsS/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت قد نشرت نسرين طافش، فيديو جديد ظهرت خلاله برفقة القطط الخاصة بها وهى تداعبها.

وتشارك نسرين طافش، الآن في مسلسل الوجه الاَخر الذي يعرض أسبوعيًا من السبت للأربعاء على شبكة سي بي سي في الثامنة مساءً، وهو قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش. ويشارك في البطولة ماجد المصري وندا موسى ونسرين طافش ومادلين طبر وأحمد سلامة.

نسـرين طـافش ممثلة ومغنية سورية، والدها من أصلٍ فلسطيني من صفد، وتحمل الجنسية الجزائرية إلى جانب السورية، كون ‏والدتها جزائرية من وهران.‏

الفنانة نسـرين طافش خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة 2008، لكن مشوارها الفني بدأ قبل التخرج بعددٍ من السنوات. ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002. من أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.