سيريناي ساريكايا تجري عملية تجميل بثديها.. وتستبدل اسمها لتبقى سرا

كشفت صحف تركية عن قيام الممثلة سيريناي ساريكايا ، بإجراء عملية تجميلية للثدي في أحد المستشفيات الخاصة، مضيفةً أن النجمة سجلت .اسمها في المستشفى باسم “سيرين كايا” وذلك لرغبتها في إبقاء الأمر سرا عن أعين الصحافة والمتابعين.

وأوضحت الصحف أن سيريناي ساريكايا نامت ليلة أمس في مستشفى اجي بادم (اجيبادم) ماسلاك الخاص، بعد إجرائها لعملية تجميل وجراحة في منطقة الصدر.

وعلى صعيد آخر، كان آخر ظهورٍ للفنانة التركية، قبل نحو أسبوعٍ تقريبا في مدينة آتيلار، حيث سألها الصحفيون حينها عن تطورات .علاقتها بصديقتها دينيز بولوتسوز، بعدما أنهت الأخيرة علاقتها بها لعدم .دفاعها عنها بعد تعرضها للتعنيف من النجم التركي أوزان غوفين، لتلتزم الصمت حينها وتفضل عدم الإجابة.

يُذكر أن سيريناي عادت لحبيبها جيم يلماز الذي يكبرها بـ 18 عاما، بعد انفصالهما لمدة شهرين تقريبا، بسبب شجارٍ حدث بينهما .وقررا خلاله الابتعاد عن بعضهما مؤقتا للتفكير في علاقتهما، ليقوما بعدها باستكمال قضاء عطلتهما سويا في مدينة بودروم التركية.

وكانت خلال تلك الفترة قد احتفلت النجمة بعيد ميلادها في الهواء الطلق في أحد المطاعم المطلة على البحر بين أحضان الطبيعة. وشاركت متابعيها في إنستغرام، بصور لها من أجواء الحفل الذي دعت له .عددا قليلا من أقرب أصدقائها، وهو ما فهمه البعض على أنها أرادت القول بأنها تجاوزت الانفصال وتعيش حياتها بشكلٍ طبيعي.

View this post on Instagram

#1temmuz2020 #livelaughlove ✨

A post shared by Serenay Sarıkaya (@serenayss) on

 

ومن المعروف أن سيريناي تعاني حاليا من فترة ركودٍ في الأعمال، والسبب يعود لعدم قبولها بالأدوار التي تعرض عليها، إلا أن هناك .أنباء تشير إلى احتمالية وجود .مسلسلات لها عبر الإنترنت، كما من المتوقع عودتها بفيلم Bergen، والذي يدور حول السيرة الذاتية للمغنية التركية .الراحلة بيرجن، وذلك بعدما تم تأجيل تصويره بسبب أزمة فيروس كورونا.

كما كانت العلامة التجارية لإنتاج مستحضرات العناية بالشعر “هيد اند شولدرز”، قد قررت استبدال سيريناي ساريكايا الوجه الإعلاني لها. بعدما لاحظت أن حياتها الخاصة تنال اهتماما أكبر من حياتها المهنية، وهو الأمر الذي يعد عائقا أمام الترويج لمستحضراتها بشكل جيد.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.