أونير أركان يعيش قصة حب مع إيجه يشار.. وفارق العمر حديث الجمهور

أفادت تقارير فنية بحسب تركية، بأن الفنان أونير أركان (40 عامًا) يعيش قصة حب مع نجمة مسلسل “الحفرة” إيجه يشار، (26 عامًا). الأمر الذي أثار ضجّة واسعة في أوساط المتابعين.

وأوضح حساب “مشاهير تركيا” في تغريدة له عبر موقع “تويتر” بأن فارق العمر بين أونير أركان وإيجه يشار لم يكن فقط مسار الحديث .ولكن لأن الأخيرة جسدت دور ابنة أركان في مسلسل “الحفرة” عززّ من فرص إثارة الجدل بين المتابعين، ما جعلهم يتفاعلون مع القصة.

وجاء في التغريدة: “أونير أركان (40 عاما) يعيش علاقة حب مع الممثلة إيجه يشار (26 عاما) التي تجسد دور ابنته في مسلسل الحفرة”.

 

 

وما بين مصدق للخبر ومكذب، جاء في التعليقات: “المصيبة يمثل شخصية الأب”، و”يعني في المسلسل بسكلتة وفي الحقيقة بتاع بنات صغيرة .إنت لو مصمم ما تتحبش مش هتعمل”. و”مرة أكبر منها 14 سنة يخرب بيتها”.

وأضاف معلقون: “الحين عرفت ليش كان رافض تتزوج جيلاسون وآزار الحين تصير معركة بين بعض الناس”، و”كيف تبوسه وهي اربع سنين تقوله بابا”. و”كيف تعرفتوا على بعض. ؟ كان يمثل دور ابوي في مسلسل يجمعنا، ياراسي”، و”ماني مصدق لين اشوف صورتهم مع بعض”.

والفنان أونير أركان ممثل تركي. وُلد في الـ 4 من يناير 1980 في تركيا، وبدأ التمثيل في سن الـ 15 وتخرج من قسم المسرح .بجامعة 9 أيلول بين عامي 2003 و2004، وعمل في مسرحيات مختلفة في مسرح مدينة إسطنبول.

وما بين مصدق للخبر ومكذب، جاء في التعليقات: “المصيبة يمثل شخصية الأب”، و”يعني في المسلسل بسكلتة وفي الحقيقة .بتاع بنات صغيرة إنت لو مصمم ما تتحبش مش هتعمل”، و”مرة أكبر منها 14 سنة يخرب بيتها”.

كما وأضاف معلقون: “الحين عرفت ليش كان رافض تتزوج جيلاسون وآزار الحين تصير معركة بين بعض الناس”، و”كيف تبوسه وهي اربع سنين تقوله بابا”. و”كيف تعرفتوا على بعض ؟ كان يمثل دور ابوي في مسلسل يجمعنا، ياراسي”. و”ماني مصدق لين اشوف صورتهم مع بعض”.

والفنان أونير أركان ممثل تركي، وُلد في الـ 4 من يناير 1980 في تركيا. وبدأ التمثيل في سن الـ 15 .وتخرج من قسم المسرح بجامعة 9 أيلول بين عامي 2003 و2004.

وعمل في مسرحيات مختلفة في مسرح مدينة إسطنبول.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.