العثور على طفل رضيع داخل علبة بيتزا وبجانبه رسالة مؤثرة.. ما القصة؟ (صور)

عثر سكان مدينة تلالتينانغو في ولاية زاكاتيكاس المكسيكية على طفل رضيع يبلغ من العمر أسبوعا ملفوف ببطانية بداخل علبة بيتزا على رصيف أحد الشوارع مع رسالة مؤثرة من جدته عن والدته.

وكان نص الرسالة. “أرجوكم، اعتنوا بحفيدي، فقد توفت والدته (ابنتي) أثناء الولادة، ولا أقدر على إعالته، أتمنى أن يحصل على حياة أفضل وأن يسامحني الله على تركي له”.

وجاء ذلك حسب ما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية وترجمه تركيا الان.

وفور العثور على الطفل تم إبلاغ الجهات الاجتماعية المختصة في الدولة لتقوم بنقل الطفل إلى احدى المستشفيات المحلي ليتم فحصه طبيًا.

ثم بعد ذلك أعلنت جهات الحماية المدنية من خلال صفحتها على الفيس بوك عن عثورها على الطفل. وقد نشروا الرسالة المؤثرة التي تُركت بجانب الطفل، وكتبوا على منشورهم بعبارة: “الحياة تبني شخصيتك ولكنها لا تُعدك لمواجهة مواقف مثل هذه في الحياة”.

كما وانتشر خبر العثور على الطفل الرضيع داخل علبة البيتزا على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

وفور النشر على الفيس بوك أعلن أنخيل فاريلو بينيدو، عمدة مدينة تلالتينانغو، عن تحمله كافة النفقات الخاصة بالطفل معبراً حزنه الشديد.

وجاء ذلك من خلال مشاركة أنخيل منشورًا على مواقع التواصل الاجتماعي. يُعرب من خلاله عن حزنه الشديد نتيجة التخلي عن الأطفال بسبب نقص الموارد المالية. وقال “سأعتني بالطفل مهما كلفني الأمر”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.