السعودية بدور البراهيم غاضبة لاتهامها بـ”خاطفة الرجالة”: زوجتوني وأنا عدتي ما انتهت

هاجمت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بعض المتابعين، وذلك بعد انتقادهم لها على خلفية الفيديو الذي نشرته بأحد الفنادق وتداول بشكل كبير تحت مسمى “عرس بدور” ليصفوها بـ”خاطفة الرجالة” وهو ما أغضبها بشدة.

وقالت بدور في فيديو نشرته عبر تطبيق سناب شات: “استحوا على وجوهكم زوجوتني وأنا عدتي ما انتهت.. شو ما حدا يلبس فستان أبيض ومش أبيض ده أوف وايت إلا ويكون عروس.. هيون الغماسي لما اتزوجت قالت أنا تزوجت .. وأنا لما تزوجت كتبت.. ولما اتطلقت قولتلكم يعني ليش كل الحقد والهجوم”.

وأضافت: “حرام أعمل حفلة وأفرح مع أهلي.. كلكم تعرفون أنها حفلة كانت لنجاحي.. وإذا انخطبت وتزوجت شو دخلكم انتم.. هذا شرع الله.. ما عملت شيء غلط.. بعد طلاقي الأول قعدت 4 سنين.. ولما اطلقت من أبو عيالي قعدت 3 سنين ونص.. لكن تجيني تعليقات والله بدور خلصت ع الرجال والله بدور خطفت الرجال”.

وأكملت: “جعلك تعنسين وما تشمي ريحة الرجال.. يا كل اللي هاجمتني جعلك تعنسين وماطلاقين رجال يتزوجك.. من يوم زفافي وكل شيء باظ أخي وشقيقي سنابه اتهكر وأنا انستغرامي اتهكر.. ما وراكم شئ سوي تتكلمون ع الناس.. عيب ارتقوا والله فشلتونا .. كدا مشاهير السعودية تشوهونهم كده وتويتر هاد ياللي يلم الذباب كفاية “.

ويأتي تعليق بدور بعد تداول مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وهي ترتدي فستان أوف وايت بقاعة حفلات زفاف كانت مزينة بأفخم وأغلى الورود، بالإضافة إلى الحلوى التي حملت اسمها “بدور”، ما جعل رواد التواصل الاجتماعي يرجحون أنها خطوبة، حيث دشنوا هاشتاغ #خطوبه بدورالبراهيم سرعان ما وصل إلى قائمة التريند.

وأظهر الفيديو مشاركة الفنانة السعودية العنود والفنان سلطان في إحياء الحفل، كما ظهر جناح العروسين، لتنهال عليها المباركات والتهاني، متمنين لها السعادة والتوفيق، في حين طالبها البعض بالكشف عن هوية العريس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.