متابعة تتهم ياسمين علي “بالمغرورة والمتكبرة”.. هكذا ردت عليها

اتهمت إحدى متابعات النجمة المصرية ياسمين علي، بالغرور والتكبر على متابعيها من غير أي داع، الامر الذي دفع الاخيرة للسخرية منها بتأكيد الاتهام الموجه اليها بل ردت عليها بأنها تنظر للناس من أعلى.

حيث كانت البداية عندما نشرت الفنانة ياسمين صورة لها من حفل الندوة الثقافية الخاصة بالقوات المسلحة والذي شاركت في إحيائه يوم الأحد الماضي وتصدرت بذلك الترند على منصة توتير لليوم الثالث.

ولفت نظر الفنانة ياسمين متابعة علقت على صورتها قائلة:

“صوتك جميل جدا جدا ماشاء الله وانتِ جميله اوي ما شاء الله… بس عندك شويه غرور زياده وتناكه شويه من غير داع لو مفيش هتبقي أجمل”.

وهو ما دفع ياسمين للرد قائلة:”يلهوي دانا مغرورة غرة ..والتناكه عندي يانهاري فظيعه بقي… ماقولكيش ببقي ببص عالناس بطرف عيني كده ..عارفه انتي البصه اللي هي كده من فوق”.

انقسم الجمهور الى قسمين، بعضهم قال إن تعليقها جاء من باب السخرية خاصة وأنها الجميع يعرفها في المجال الفني بالرقي في المعاملة، بينما الطرف الاخر اعتبرها ردها استهزاء على المتابعة.

بينما جاءت التعليقات: “مين اللي مغرورة كفاية ضحكتها..على فكرة هي مغلطتش كان ممكن تردي بطريقة أفضل مش تسخري منها.. معجبنيش ردك يا ياسمين عليها المفروض تقوليلها اه او لا نفهم منك ان بتسخري منها ولا صفاتك فعلا”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.