طفل سوري يصاب بجروح خطيرة في اسطنبول.. هذه قصته

أفادت مصادر محلية بإصابة طفل سوري بجروح خطيرة في اسطنبول شمالي تركيا.

وقالت المصادر، وفق متابعة تركيا الان، إن طفلاً سورياً تعرض للإصابة بجروح خطيرة، إثر سقوطه من شرف منزلهم الكائن بمنطقة إسنيورت بولاية إسطنبول .

 

وأشارت أيضا الى ان الطفل السوري  يدعى خليل ويبلغ من العمر ثلاث سنوات. كما أوضحت أنه سقط من شرفة منزلهم في إسنيورت، حيث كان يلعب في الطابق الأول في شارع (إرجان سان) في  اسطنبول .

وتابعت: وقع الحادث في حوالي الساعة 11.00 من صباح اليوم في الطابق الأول. في حين أبلغ الجيران الإسعاف والشرطة بأنهم رأوا الطفل ملقى بلا حراك على الأرض.

ولفتت المصادر أيضا الى ان سيارة الإسعاف نقلت الطفل  إلى المستشفى في حالة خطرة.

وفي وقت سابق لقيت سيدة سورية حامل في شهرها الرابع حتفها في المستشفى. بينما لقي طفلها ذو العام مصرعه على الطريق، إثر اصطدام شاحنة صغيرة بهما بينما كانا يحاولان عبور الطريق العام.

وحسب وكالة حربيت وفق ترجمة تركيا الان، أن الحادث وقع أمام مستشفى شام وساكورا في منطقة بشاك شهير باسطنبول حوالي الساعة 20.10 يوم الأحد.

وفي التفاصيل كانت السيدة السورية رحمة عقيل الحلبي تحاول عبور الطريق مع طفلتها جوري جول عقيل الحلبي البالغة من العمر سنة واحدة بينما كانت تجرها داخل عربتها.

حيث اصطدمت شاحنة تحمل لوحة رقم 06 ف ر 2938، كان على متنها مصطفى أ. ، بالأم وطفلتها، حيث أطاحت بالأم وطفلتها جراء شدة الاصطدام.

تابع أيضا /

سيدة سورية حامل وطفلها تلقى حتفها بشكل مفجع في حادث سير باسطنبول (فيديو)

تعليق 1
  1. فاطمة يقول

    ناسيين تعدلوا صورة المادة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.