ما ردة فعل جورجينا بعد إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا؟

شاركت صديقة بطل نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي،اللاعب كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريجيز، جمهورها على “إنستغرام” صورة مقتطعة خلال اتصالها مع “الدون” بمقطع الفيديو. وذلك من اجل الاطمئنان على صحته بعد إصابته بكورونا ومن ثم توجهه إلى العزل الصحي.

وكتبت عارضة الأزياء الإسبانية “رودريجيز” التي تبلغ من العمر 26 عام، على صورة اللاعب لرونالدو “أنت ملهمي دائمًا”. وذلك بهدف دعم الهداف التاريخي لمنتخب بلاده وفريق ريال مدريد وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وظهر اللاعب رونالدو في الصورة وهو يبتسم من غير قلق من الفيروس الخطير، وواثق بشكل تام من تعافيه السريع. وجاءت رسالة جورجينا إلى رونالدو خلال وقت عصيب، لأن من خلال الحجر الصحي سيغيب عن عدة مباريات.

img

و بإصابته اللاعب كريستيانو رونالدو، بفيروس كورونا، لقد أصبح صاروخ ماديرا خارج حسابات “اليوفي” الذي من المقرر أن يلتقي يوم السبت القادم كروتوني بالدوري الإيطالي، ومن ثم دينامو كييف الأوكراني وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

كما أن يوجد هناك شكوكاً حول لحاق كريستيانو بلقاء فريق برشلونة في البطولة الأقوى كروياً “أبطال أوروبا”، ومواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.