هجوم على عمرو دياب بسبب أغنيته الجديدة.. والجمهور يعلق: احترم تاريخك (فيديو)

أثار برومو أغنية المطرب المصري عمرو دياب الجديدة “أهه أهه”، موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عنه، لتتصدر بذلك محركات البحث العالمية بـ”جوجل”. وذلك نتيجة كلمات الأغنية التي وصفها المتابعين بأنها غير ملائمة لصوت الهضبة. ليقرروا الانتقاد على مؤلف الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر نتيجة الكلمات التي وصفها الجمهور بأنها شعبية.

ونشر عمرو دياب برومو أغنية بعنوان “أهه أهه” والتي تقول كلماتها :”أهه أهه ..فرحة حياتي أهه.. ده لما عدى الكل اتجنن عليه من ساعت لما عدى كله اتجنن”.

وتفاعل النشطاء على موقع التغريدات العالمي “تويتر ” فقالت متابعة: “ايه اللي عمرو دياب منزله ده انا بعد خمس دقايق “اهي اهي اهي”، وأضاف آخر: “عمرو دياب بيبقي بعمل حاجات غريبه هو ايه اللي اهه اهه اهه مالك يا فنان الف سلامه”.

وقال متابع :”هو في ايه ياجماعه ايه الاغنيه الهبله الي عمرو دياب منزلها دي هو خاب ولا أي ..وحشة قوي متطلعش من واحد زي الهضبة “، كما علق متابع آخر :”أنا بقول عمرو دياب يحترم تاريخه ويقعد في البيت أفضل..الراجل ده في الفترة الأخيرة لما حصل رومانسي ولا شعبي بيلعب في النص”، وقالت متابعة “وحشه جدا ..هو وأيمن بهجت قمر خرفوا على كبير”.

أقرأ المزيد:

2 تعليقات
  1. بوبا يقول

    الاغنيه بدايتها جمييييله جدا واكيد كلها هتبقى حلوة عجبتني اوي مستغربه الناس بتقول وحشه ليه

  2. وائل يقول

    الاغنية حلوه والهضبة متجدد ولكن البعض يحاول التهجم على اغاني الهضبة الجديده
    هي الاغاني في الوطن العربي حلوه ؟؟ لدرجة ان اغاني الهضبة مش حلوه خرفتو ياعالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.