حسم جدل حمل جيزام أجار من حبيبها أوكتاي كاينارجا التي تصغره بـ30 عاما

نقلت تقارير فنية أن المودل التركية “جيزام أجار” حامل من حبيبها الفنان التركي “أوكتاي كاينارجا”. وجاء ذلك عقب علاقة جمعتهما في  شهر فبراير الماضي. وتهتم بعلاقتهما وسائل الإعلام والمتابعين خاصًة وأنها أصغر منه بـ30 عامًا.

وأكدت العديد من الحسابات الإخبارية التركية على منصات التواصل الاجتماعي، أنباء حمل الفنانة الشابة جيزام أجار. من جانبه خرج حبيبها عن صمته ونفى تمامًا كل ما يتم تداوله بهذا الشأن وقام بتكذيب المروجين لمثل هذه الأخبار.

وكتب حسابات تهتم بأخبار المشاهير من خلال تغريدة له في تويتر، قائلًا: “الصحافة نشرت صباح اليوم إشاعة أن المودل جيزام أجار حامل من حبيبها النجم اوكتاي كاينارجا، لكن الممثل اوكتاي قام بتكذيب الخبر على الفور”.

بينما اهتم الكثير من المتابعين بهذا الخبر، خاصًة وأن النجم التركي أوكتاي كاينارجا في شهر أغسطس الماضي نشر صورة تجمعه مع حبيبته جيزام أجار والتي تصغره بـ30 عامًا.

img

وكان من بين التعليقات تلك العلاقة نتيجة فارق العمر بينها فكتب أحد المغردين: “الشارف هذا ماشي مزوج”،  كما وعلق اخر “ماشي مزوج اختصاص مصاحبة برك و مامعاها راكي عارفه الاتراك كلش حلال”، و”للحين استغرب من البنات يلي ياخذون شياب”، و”هي حلوه بس حرام مع هالشايب”، و”وش تبي بالشايب ذي مهبوله”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.