لم تتعظ .. دانا جبر بإطلالة مع آية قرآنية!

أثارت الفنانة السورية دانا جبر موجة واسعة من الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث صورة نشرتها من خلال موقع “انستجرام”، مرفقةً إياها بآية قرآنية، بالرغم من ظهورها الجريء بها.

وظهرت الفنانة بالصورة التي رصدتها “تركيا الان”، بفستان اخضر عاري الصدر، وكتبت عليها: ” ولا تيأسوا من روح الله”. 

واللافت في الأمر أنها قامت بإلغاء خاصية التعليق على منشوراتها. حتى تفادي الانتقادات الحادة تحديداً وأن الفضيحة السابقة لم تنسى بعد.

ولم يمنع ذلك متابعيها من شن الهجوم عليها من خلال العديد من الحسابات الفنية التي تناقلت صورها، مستنكرين تعليقها على الصورة بجزء من الآية الكريمة رقم (87) من سورة يوسف.

نشرت الفنانة السورية دانا جبر حديثة كشفت من خلالها أجزاء كبيرة وحساسة من جسدها. حيث تجاوزت من خلال الصورة حرية الرأي والتعبير الأمر الذي أثار موجة جدل واسعة.

حيث ظهرت في الصورة، ترتدي قميص “شيفون” أسود اللون قد كشف عن ذراعيها وبطنها، بالاضافة الى بنطال جينز. بينما كان شعرها منسدل على كتفيها.

وخلال الأيام الاخيرة تصدرت دانا جبر الحديث على مواقع التواصل نتيجة ما تعرضت لحادثة نشر صور خاصة من قبل شخص مجهول قد قام بسرقة الصور من هاتفها، وعلى إثر ذلك رفعت دعوى قضائية لكشف الفاعل.

 

أقرأ المزيد:

2 تعليقات
  1. Free man يقول

    اتمنى من قناة تركيا الان ان تترفع عن مثل هكذا اخبار وان لا تقوم بعمل دعايه لعاهري العرب والعجم … ارتقوا باخلاقكم وراعوا اذواقنا

  2. حسن ابو الهيل يقول

    لم يتم نشر الصورة لكي نتمكن من التعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.