ديميت أوزديمير​ تتحدث للتلفزيون الإيطالي عن الطائر المبكر و جان يامان

حقق المسلسل التركي الطائر المبكر نجاحاً كبيراً لدى عرضه في إيطاليا في الصيف وقد استضافت ​Canale 5​ الإيطالية بطلة المسلسل النجمة التركية ​ديميت أوزديمير​ للحديث عن هذا النجاح وعن علاقتها بزميلها ​جان يامان​.

وحلت ديميت أوزديمير​ ضيفة على ​سيلفيا توفانين​ في ​برنامج Verissimo​ .وقالت: “أختبر النجاح بطريقتين مختلفتين: أولاً أنا ممثلة ومن الطبيعي أن تكون معروفًا في هذه المهنة فالشهرة جزء منها، من ناحية أخرى ، لدينا أيضًا حياتنا الخاصة. والهوايات التي أريد الاحتفاظ بها من أجلي، والقدرة على الوصول إلى الجميع ليست شيئًا يمكن للجميع فعله “.

وأضافت :”عندما كانت طفلة: “لقد كنت حالمة مثل سانم وربما كان هذا جزءًا من النجاح. لقد جسدت الشخصية جيدًا والدتي هي أكثر من يمنحني الشجاعة ، كل ما أنا عليه ، احترام الناس ، أنا مدينة لها “.

وكشفت ديميت أنها لم تكن في البداية تود امتهان التمثيل وقالت :”: “كان الرقص من رغباتي وقد حاولت القيام بذلك منذ أن كان عمري 15 عامًا. تابعت تدريبًا ، لكنني لم أفكر أبدًا أن الراقصة يجب أن تكون وظيفتي الوحيدة” .

تحدث ديميت أيضًا عن العلاقة مع زميلها جان يامان وقالت “أستطيع أن أقول إننا أصدقاء ، إنه شخص مليء بالقيم ، أنا أحبه ، لكننا نعمل بجد ولدينا مشاريع. ، لذلك لا نرى بعضنا في كثير من الأحيان. لكنني أهتم به كثيرًا “.

لا مغازلة بيننا ولا علاقة رومانسية ، نحن فقط أصدقاء لا أكثر.

وأيضًا فيما يتعلق بحياتها المستقبلية ، صرحت ديميت حول الأمومة: “لا يوجد إما يلزمني أن أكون أماً ، لكني أرغب في ذلك. أتمنى أن أكون أماً سعيدة وهادئة عندما يحدث هذا”.

 

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.