نوال الزغبي تتورط بسبب تعديل صورتها على الفوتوشوب.. هكذا أكتشفها الجمهور!

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي موجة من الجدل بين متابعيها على منصات التواصل بعد أن قامت بنشر صورة لها أطلت من خلالها بفستان لونه أصفر وعلقت عليها “مساء الخير جميعا”.

وتداول الكثير من المتابعين الصورة الأصلية للنجمة قبل إجراء تعديلات عليها، مشيرين إلى أنها قامت بالتقاطها في مهرجان جرش بالأردن. لتعيد نشرها ولكن مع إجراء بعض التغييرات.

وبدأ الجمهور بالحديث عن أهم الفروقات ما بين الصورتين. بينما غالبية التعليقات تقول ان الزغبي عدلت على صورتها من خلال برنامج الفوتوشوب. مستغربين بقيامها بمثل هذه التصرفات.

نشرت أحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير الصورة الأصلية والجديدة وعلقت عليها:” نوال الزغبي منزّلة الصورة يلي عالشّمال ع أساس ثروباك من مهرجان جرش ولكن الصورة الأصلية هي يلي على اليمين، بيناتنا حلوة بالحالتين بس اذا أقوياء بتقدرو تطلّعو كلّ الفوارق بين الصورتين أنا لقيت سبعة #جمال #حب #سعادة #فرح”.

وكانت من بين ردود الأفعال على الصورتين من بينها:” طيب عملت فوتوشوب تصطفل بس ليش لتبيض وجاااا ويصير افتح من جسما” . ” كتير حلوة الصورة الاساسية ما كان في داعي”. ” على الشمال ابدا مو مبينة نوال … بس هي تشد حيلها وتعمل نفس العمليات التجميل بتطلع مثل الصورة”. ” انا لقيت الصورة لي عاليمين أحلى لأنو على وجهها معالم الحياة، عكس يلي على اليسار كأنها بلاستيك”. ” كتير مبين انو فوتوشوب ليش بحسك بتحطي راسك بصور حدا تاني لانو هيدا الجسم مش جسمك”.

https://www.instagram.com/p/CGhZB8IHiyI/?utm_source=ig_web_copy_link

بينما تلقت الفنانة الدعم والمساندة من قبل البعض والتي كان بينها:” نوال الزغبي من أجمل مطربات طلعوا في وقتها جميله وتميزت بشعرها وحواجبها وعيونها وشامه الشفايف وستايلها مميز ولحد الحين بالملابس فا تبقى جميله من قبل والحين”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.