كويتيان يحشران بفتاة كندية ويتحرشان بها وهذا ما حصل!

تعرضت وافدة كندية في الكويت، إلى هتك عرضها بالإكراه خلال ممارستها للتمارين الرياضية “المشي” في الخليج العربي في منطقة بنيدالقار في الكويت.

وكانت التفاصيل وفق ما ذكرت صحيفة “الأنباء” نقلا عن مصادر عن أمنية، حيث أقدمت فتاة كندية الأصل البالغة 29 عاما، إلى أحد المخافر في العاصمة وذكرت تفاصيل ما تعرضت له من أفعال خادشة بالحياء أثناء قيامها بأداء التمارين الرياضية في الخليج العربي بالقرب من أحد المطاعم الشهير.

وقالت الفتاة إنها خلال ممارسة التمارين الرياضية شاهدت شخصين بداخل سيارة فارهة كانت تسير بجانبها ويتحدثان بلغة عربية لا تفهمها.

وأضافت: “تجاهلت ما يحدث وأكملت ممارسة الرياضة، وإذ بأحد الشخصين ينزل من المركبة دون أن أنتبه ويقوم بلمس جسدي وهو ما دعا بي إلى الصراخ ليهرب الشخصان إلى جهة غير معلومة”.

وأكدت الفتاة أنها خلال الفعل لم تكن ترتدي ملابس خادشة أو مثيرة. بينما كانت ترتدي رداء رياضيا،  وذكرت ان الفعل وقع نحو الواحدة من بعد منتصف الليل.

وشرع فرق المباحث الجنائية في تجميع الأدلة لمعرفة الفاعلين، ومن ثم تقيدمهما للنياية العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما. نتيجة ما تم ارتكابه بحق وافدة كندية

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.