نينا عبد الملك ترفض المساواة بين الرجل والمرأة لهذا السبب.. وديما صادق تصفها بالحمقاء

تطرقت النجمة اللبنانية نينا عبد الملك اثناء حديث مع زوجها الإعلامي حسان الشيخ، إلى موضوع معقد للغاية وهو “النسوية”. الامر الذي شن عليها حملة من الهجوم من قبل النشطاء، لأنها اعتبرت دور المرأة يقتصر على التكاثر والإنجاب وتربية الأطفال.

وفي التفاصيل، اعتبرت نينا عبد الملك أن كل شخص في الحياة لديه دوره الخاص سواء كان رجل أو مرأة فلا يعقل أن يكون هناك تساوٍ بين كلا الجنسين.

https://www.facebook.com/officialninaabdelmalak/videos/796741831145181/

وأكدت نينا أنها ليست ضد الفكر الذي يعتبر أن مهمة المرأة في الحياة هي الزواج وإنجاب الأطفال والعمل على تأسيس عائلة. وأن يكون أولادها هم الأولوية بالنسبة لها، ليبادرها زوجها بالقول :”احترم رأيك عشان هيك اتجوزتك”.

img

وأضافت: “الوالد مهم جدا في العائلة، ولكن لا يمكنه لعب دور الأم التي بإمكانها أن تقوم بلعب دور “الأب” في غيابه. فعمل المرأة الأول هو التكاثر وتربية الأطفال”، مسائلة: “ما بعرف ليه من يدعمون النسوية معصبين عالرجال، بخاصة أن الله أعطانا أسمى الوظائف بالحياة، فالدنيا أم. فلما تتمنون أن تكونوا رجالا وتتحملوا المسؤوليات الصعبة؟”.

واللافت في الامر، ان آراء نينا لاقت ردود افعال كثيرة؛ فقد رأت الإعلامية ديما صادق من خلال تغريدة كانت قد كتبتها، وقامت بحذفها بعد ذلك، أن “السوشال ميديا تمنح حق الكلام لفيالق من الحمقى، ممن كانوا يتكلمون في البارات فقط بعد تناول كأس من النبيذ. دون أن يتسببوا بأي ضرر للمجتمع. وكان يتم إسكاتهم فورا. أما الآن فلهم الحق بالكلام مثلهم مثل من يحمل جائزة نوبل. إنه غزو البلهاء”، الفيلسوف الإيطالي اومبرتو اكو”.

img

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.