الإعلام الروسي يفضح عدم كفاءة روسيا أمام الطائرات المسيّرة التركية

تساءلت وسائل إعلام روسيا ة عن مدى قدرة الجيش الروسي وجاهزيته لحروب الطائرات المسيّرة، مشيرة في الوقت ذاته إلى تفوق تركيا في هذه الناحية.

وعنونت صحيفة كمسمولسكايا برافدا الموالية للكرملين، خبرًا يتناول هذه القضية بسؤال هو؛ “هل روسيا جاهزة لحروب الطائرات المسيّرة؟”. لتجيب الصحيفة خلال الخبر نفسها بأن روسيا ليست مستعدة لذلك.

من جهته فسّر مراسل بي بي سي في موسكو، ستيف روزنبرغ. أن تناول صحيفة مقربة من الكرملين هذه المسألة يشير إلى قلق روسي واضح من تنامي قوة الطائرات بدون طيار التركية.

وكانت الصحيفة قد ذكرت أن الجيش الروسي على الرغم من كونه يمتلك طائرات مسيّرة صغيرة ومتوسطة الحجم. إلا أنها تُستخدم لأغراض الاستطلاع فحسب. مشيرة إلى أنه لا يمتلك حتى الآن طائرة بدون طيار كبيرة الحجم.

كما و أعلن الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، الأربعاء، تحرير بلدة “مينجيفان” التابعة لمدينة زنغلان و21 قرية أخرى في إقليم. “قره باغ” من الاحتلال الأرميني.

كما وأوضح علييف في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، أن الجيش الأذربيجاني تمكن من تحرير بلدة “مينجفان” تابعة لمحافظة زنغلان و21 قرية تابعة لمحافظات جبرائيل وفضولي وزنغلان.

وقال عليف: “حرر جيشنا البطل قرى غاجاغوزلو، وأشاغي سيد أحمدلي، وزرغار في محافظة فضولي، وكل من قرى بالاند، وبابي، وتولوس، وحادجيلي، وتينلي، في محافظة جبرائيل” .

الإعلام الروسي يفضح عدم كفاءة روسيا أمام الطائرات المسيّرة التركية

.

المصدر/ yenisafak

2 تعليقات
  1. محمد يقول

    الذين يعرفون تاريخ امريكا يعرف كيف تطورت بالاسلحة و التكنولوجيا والسبب هم المهاجرين لامريكا . قبل حرب العالمية الاولى وبعدها الخابرات الامريكة ساعدت و استغلت واستفادة من المهاجرين و خاصة اليهود المعروف عنهم بالذكاء و الخبرة . واليوم يجب على كل مسلم مضطهد في وطنه وهو قادر على الصنع والابتكار وخاصتا الاسلحة الذهاب الى تركيا و على تركيا ان تساعد هؤلاء لتطوير خبراتهم لتطوير تركيا جنبا الى جنب الاتراك كما فعلت امريكا

  2. محمد يقول

    الذين يعرفون تاريخ امريكا يعرفون كيف تطورت بالاسلحة و التكنولوجيا والسبب هم المهاجرين لامريكا . قبل حرب العالمية الاولى وبعدها الاسخابرات الامريكة ساعدت بجلب عدد كبير من خبراء اليهود من روسيا والمانيا والدول الاخرى و استغلت واستفادة من المهاجرين و خاصة اليهود المعروف عنهم بالذكاء و الخبرة . واليوم يجب على كل مسلم مضطهد في وطنه وهو قادر على الصنع والابتكار وخاصتا الاسلحة الذهاب الى تركيا و على تركيا ان تساعد هؤلاء لتطوير خبراتهم لتطوير تركيا جنبا الى جنب الاتراك كما فعلت امريكا. حكام العرب هم جواسيس لاعداء الاسلام ويقتلون كل من يحاول بابتكار شيء يفد وطنه و المسلمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.