أحمد الفيشاوي يسخر من وصف ساويرس لمحمد رمضان بـ”مايكل جاكسون العرب”

سخر النجم أحمد الفيشاوي من رجل الأعمال نجيب ساويرس بسبب تصريحاته حول وصفه للفنان محمد رمضان بمايكل جاكسون العرب. الامر الذي عرضه للسخرية من قبل الجمهور وذلك بسبب تزامن هجومه مع عدم دعوته في الحضور لمهرجان الجونة هذا العام.

ونشر أحمد الفيشاوي من خلال صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، مقطع فيديو لمايكل جاكسون وهو يضحك خلال لقاء تليفزيوني، وعلق الفيشاوي عليه قائلا “لما تسمع إن رمضان مايكل جاكسون مصر”.

View this post on Instagram

#rapgame #dissisnear

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وتفاعل الجمهور مع منشوره بشكل كبير وجاء من بين التعليقات: “غريبة انت جاي تعلق دلوقت التصريح ده بقاله أسبوعين.. حاقد وغيران انت منه يافيشاوي.. زعلان عشان مش هيحضر مهرجان الجونة السنة دي مجتش له دعوة.. معلش بقى ساويرس مش عزمه المرة دي”.

ويغيب الفنان أحمد الفيشاوي للمرة الأولى عن مهرجان الجونة، ويعرف الفيشاوي بإثارة الجدل بشكل كبير كل فترة وأخرى على الريد كاربت. وفي وقت سابق تلفظ بألفاظ خارجة في المهرجان في دورته الأولى لعام 2017.

وكانت البداية لحظة أن قدم العاملون على فيلم “الشيخ جاكسون” عرضا عن الفيلم وصعد كل العاملين فيه على خشبة المسرح عدا أحمد الفيشاوي، وقال حينها مقدم العرض إنه في دورة المياه.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.