راغب علامة يهاجم النخبة السياسية في لبنان ويصفهم بـ”المجانين” (فيديو)

قال النجم اللبناني راغب علامة، إنه هو من قام بتشجيع أبنائه على الهجرة من لبنان، نتيجة الوضع الذي وصلت إليه البلاد. موضحا أن من دور الأب أن يزرع روح الوطنية في نفوس أبنائه، بعكس السياسيين لم تترك الوطن في سلام.

وقال راغب من خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج “التاسعة” عبر شاشة التلفزيون المصري: إن “خالد” سافر إلى دبي لتأسيس عمله هناك. ومنها سينطلق إلى دول العالم العربي. أما “لؤي” فسيكمل دراسته وسيستقر بالعيش في مصر وتأسيس عمله هناك.

وأوضح “علامة”: “لا أريد لأبنائي أن يعيشوا تحت مظلة هذه الطبقة السياسية التي أكلت الأخضر واليابس ولم تترك شيئًا في البلد على سلام”.

وأردف راغب قائلًا: إنه وابنيه”خالد ولؤي” سيعودون إلى لبنان بعد أن تزول تلك الطبقة التي تحكم لبنان حاليًا. مردفًا أنهما سيؤسسان للعمل في الخارج. ومن ثم يعودان دون أزمة، معقبًا:

“أنا ربيت أولادي وكرمتهم ولا أرضى لهم أن يقف أحدهم ذليلًا على باب حاكم من طبقة سياسية”.

وقال راغب علامة إن الطبقة السياسية في البلاد التي تتصارع للوصول الى الحكم في لبنان لا تمثل الشعب اللبناني. واصفًا الصورة التي تم تداولها للثلاثي: نبيه بري، وسعد الحريري، وميشال عون. بعد تكليف الحريري مهمة تشكيل الحكومة معقبًا: “دول مجانين عاوزين يقوموا يضربوا بعض يعني عون سمى الحريري رئيس حكومة والتكتل بتاعه لم يسميه.. مجانين وحاجة غير طبيعية”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.