تركيا.. تنبيه للراغبين في شراء سيارة جديدة.. الشركات تصفر أسعار الفائدة

انخفض حجم إنتاج المركبات في العالم، بسبب تفشي وباء كورونا، بينما رفعت الشركات أسعار المركبات بسبب زيادة الطلب وقلة العرض.

وحسب موقع صباح وفق ترجمة تركيا الآن، أفاد أنه مع اقتراب نهاية العام روجت العديد من العلامات التجارية للمركبات، حملاتها بعنوان “بدون فوائد”. لتحقيق أهدافها المرجوة من خلال المبيعات.

وأدى تقلب الأسعار في سوق المركبات إلى العثور على أسعار معقولة، لا سيما في الآونة الأخيرة. بينما قامت بعض العلامات التجارية بتصفير أسعار الفائدة لترويج مبيعاتها.

من جهتها أعلنت سيتروين في تركيا عن حملات تمويل خاصة أعدت بحلول أكتوبر.

حيث روجت سيارة موديل C3 في الحملة بقسط شهري قدره 1.500 ليرة تركية، بعد دفع قسط أول قدره 50 ألف ليرة تركية. وفائدة تقدر بنحو 1.19 في المائة لمدة 20 شهرًا لتقسيط مبلغ 60 ألف ليرة تركية.

في حين قدمت Berlingo السيارة التجارية الخفيفة خاصتها بخيار فائدة بنسبة 1.19% لمدة 20 شهرًا لتقسيط مبلغ 60 ألف ليرة تركية أو خيار بدون فائدة على مدار 12 شهرًا بدفع قسط 18 ألف ليرة تركية.

وفي السياق أعلنت شركة الخدمات المالية في مرسيدس-بنز عن خيارات تمويل خاصة لشهر أكتوبر لترويج مركبات حديثة من فئة A-Class Hatchback، بسعر فائدة 0.99%. مقابل قرض بقيمة 245 ألف ليرة تركية لقرض يقسط على 12 شهرًا.

كما عرضت شركة قشقاي سيارة أوتوماتيكية، ديزل، بدون فائدة مقابل قسط 75 ألف ليرة.

كما عرضت أوبل إحدى العلامات التجارية التي تحضر حملة خاصة لشهر أكتوبر. موديل كورسا قرض 45 ألف ليرة تركية لمدة 15 شهر، للأسعار التي تبدأ من 159 ألف إلى 400 ليرة تركية.

وزارة التجارة تطرح عشرات المركبات للبيع.. تبدأ الأسعار من 20 ألف ليرة تركية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.