الجمهور ينتقد أبنه رجاء الجداوي لسوء حال قبر والدتها.. والاخيرة ترد (فيديو)

عبرت أميرة مختار، ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي، عن دهشتها حول الانتقادات الموجهة اليها. عقب إعلانها عن إخلاء مسؤوليتها عن الحالة السيئة لمقبرة والدتها التي قامت بإقتحامها الحشرات وسط تردي وضعها، مما أثار حزنا في قلوب جمهورها.

وقالت أميرة مختار من خلال مداخلة تلفزيونية، إنها متعجبة من الانتقادات وردود الافعال التي وصلتها في الساعات الماضية نتيجة سوء وضع مقبرة والدتها. منوهة بأن الحديث كان بخصوص قبرها وأنه ليس بالشكل المطلوب. مبينة أنه طبيعي: “المدفن غير لائق لأنه ما زال تحت الترميم”.

فيما تساءلت عن معنى كلمة غير لائق لرجاء الجداوي، معقبة: “إحنا مش بنحط اسم السيدات على القبور، وهذا أمر في العائلة ويخص العائلة”.

وواصلت: “هذا الأمر متروك بيد كبار العائلة. وإذا أرادت أمي كتابة اسمها على المدفن لكانت أبلغتني بذلك. والدتي رأت الحالة التي توجد عليها المقابر الآن، وكانت في زيارة إلى هذه المقابر قبل وفاتها منذ شهرين، والمقابر لم تختلف كثيرًا عن حالها الأساسي”.

وشددت ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي، في حديثها على أنه تم الحصول على مساحة من منطقة البساتين نتيجة إنشاء الجسور ومشاريع التوسعة وتم القيام بهدم جدار المدفن، مضيفة: “قمنا ببناء جدار جديد واضطررنا لنقل الموتى من مكان لآخر نتيجة الترميم والإنشاءات في المنطقة بأكملها”.

كما وقالت انها لا تفهم كيف يفكر هؤلاء المتتقدون، بالرغم من أنه لا احد يحب والدتها أكثر منها، متابعة:

“يا رب أكرمنا على الأعمال اللي تنور قبرنا، ويكون قبرنا منور من تحت دايما، مش فاهمة الناس بتهاجمني على إيه. قرايبنا مدفونين في نفس المكان. ولا يقلوا قيمة عن والدتي بالنسبة للعائلة”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.