سر العلاقة القوية التي تربط الأميرة ديانا بسارة فيرجوسون؟

كشفت كاتبة تختص بشؤون العائلة الملكية البريطانية أن الأميرة الراحلة ديانا كانت على علاقة  قوية مع سارة فيرجوسون والتي تعتبر زوجة الأمير أندرو السابقة ابن الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا حاليا، وأن أحد هذه الأسباب الاساسية هو أن كلتاهما قد هجرتهما والدتيهما خلال مرحلة الطفولة.

وأشارت الكاتبة جيني بوند خلال برنامج تلفزيوني في بريطانيا إلى أن فرانسيس شاند والدة الأميرة ديانا، زوجة ولي العهد الأمير تشارلز السابقة، وأخ الأمير أندرو، قد هجرت نجلتها وهي في عمر الست سنوات بعد تخليها عن زوجها جون سبنسر والقيام بالزواج من شخص اخر وهو بيتر شاند كيد.

وقالت بوند:”اعتقد أن هذا يعتبر أحد الاسباب الرئيسية التي أدت على تقوية الروابط بين ديانا وسارة فيرجوسون التي هجرتها والدتها ايضا.”

img

وأضافت:”من الواضح أن تشابه حياة الطفولة لديانا وسارة خلقت نوعا من الرابط القوي بينهما وتعزيز صداقتهما بشكل كبير… كانت حياة طفولتهما متشابهة إلى حد بعيد من ناحية تخلي والديتهما عنهما وهما طفلتين وهذا امر غير عادي.”

وكشفت أن ديانا مرت في العديد من الظروف القاسية بعد خوض والديها عدة قضايا محكمة طويلة تم انتهائها بالحكم لصالح والدها وكذلك تخلي الوالدة عن رعاية 4 أطفال.

وأوضحت:”كانت طفولة صعبة نسبيا لديانا وسارة فكلتاهما خسرت والدتها وكلتاهما رباهما والديهما.. بانسبة لديانا الكثير يعرف أنها عانت كثيرا بسبب طلاق والديها.”

img

وكشفت أن ديانا كانت شعرت بشكل دائم أن العمال في القصر يتجسسون عليها أثناء تواجدها بقصر “كنسنجتون” الملكي. مشيرة إلى أنها قررت ان تبقى في القصر.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.