حادث مروع وسط أنقرة.. السائق قُتل على الفور والسيارة تغيرت ملامحها

أفادت مصادر محلية بوقوع حادث مروع وسط أنقرة  شمالي تركيا.

وقالت المصادر وفق متابعة تركيا الان إن سيارة خاصة اصطدمت بشاحنة لنقل النفايات ما أدى لمقتل السائق على الفور  وتحولت السيارة الى كتلة من الخردة.

وأضافت ان السائق يدعى دوغان دميرجي وقد فقد حياته في الحادث. حيث اصطدمت سيارته التي خرجت عن السيطرة بشاحنة قمامة تابعة للبلدية من الخلف”.

وفي التفاصيل أيضا فقد وقع الحادث فى حوالى الساعة 23:00 فى شارع (استاسيون) في منطقة (إتيميسجوت). وقد تحطمت سيارة ديميرجي على الطريق المؤدي لمنطقة (سينجان).

وكانت السيارة تسير بسرعة كبيرة واصطدمت بشاحنة القمامة التابعة للبلدية التي كانت تقف قرب الرصيف. وذلك  بعد أن فقد السائق السيطرة على عجلة القيادة، حيث علقت السيارة في الشاحنة مثل السهم.

وأضافت: “فور إخطار المواطنين ، تم إرسال العديد من رجال الشرطة والإطفاء والفرق الطبية إلى مكان الحادث”.

وبدأت الشرطة بتحقيق موسع لمعرفة تفاصيل وملابسات الحادث.

وفي وقت سابق أصيب 4 أشخاص 3 منهم في حالة خطيرة في حادث سير بمدينة بورصة إثر اصطدام سيارة جيب بالحواجز الخرسانية على الطريق.

وحسب وكالة حرييت وفق ترجمة تركيا الآن، فإن الكميرات الأمنية وثقت لحظات الحادث الذي أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة.

وأشارت أيضا أن الحادث وقع يوم الأربعاء في موقع دفع رسوم المرور، الموجود في الناحية الشمالية على طريق اسطنبول – بورصة – إزمير السريع، حوالي الساعة 14:30.

وذكرت أن سائق الجيب كان متوجهاً من اسطنبول إلى بورصة. بينما لم يلحظ السائق أكشاك دفع الرسوم الالكترونية واصطدم بالحواجز الخرسانية على جانبي الطريق.

كما كشفت التحريات أن الجيب كان يسير بسرعة 110 كيلومتر. بينما أصيب في الحادث أربعة أشخاص داخل الجيب بما فيهم سائق الجيب وطفل صغير يبلغ من العمر 7 سنوات.

كما أفادت أن فرق الشرطة والطواقم الطبية ورجال الإطفاء وصلت إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ.

 

تابع /

حادث مفجع في بورصة.. إصابة 4 أشخاص بينهم 3 خطيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.