رانيا يوسف: أنا لاسعة.. وهكذا ردت على منتقدي ملابسها

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على منتقدي ملابسها الجريئة التي ترتديها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية، واصفة من يعلق على ملابسها بكلمات مسيئة بالمجنون الذي ليس عليه حرج.

وقالت رانيا خلال تصريحات تلفزيونية، إنها لا ترتدي هذه الملابس حتى يحبها الجمهور، لكنها ترتديها لأنها تحبها ومقتنعة بها، مضيفة: “أنا بحب جرأتي لو أنتوا مش بتحبوها متابعونيش”.

وتابعت: “في تعليقات جارحة وقلة أدب بتجيلي على صوري.. لكن دي ناس مريضة ومجنونة والمجنون ليس عليه حرج”، موضحة: “اللي مش عاجبة ميبصش واللي مش عاجبه يغير القناة وميعملش فولو لها”.

واعترفت أنها ليست طبيعية أو هادئة كما تحول أن توضح للجمهور، قائلة: “أنا لاسعة ومجنونة ومش تقليدية ومش هادية زي ما بظهر للناس كدة”.

وعن تعمدها إثارة المشكلات بملابسها الجريئة، أوضحت: “كل المشكلات بتحصل لوحدها.. أنا مالي”.

وعلقت الفنانة المصرية على الجدل الذي أثارته خلال الفترة الماضية بشأن تصريحاتها عن محاربة الإنسان للديناصورات، والتي تلقت بسببها الكثير من السخرية والانتقادات.

وبررت سبب تصريحاتها المثيرة للجدل بأنها كانت تمزح مع الجمهور، موضحة: “أنا كنت بهزر يا جماعة ومكنش قصدي إن الإنسان حارب الديناصورات أنا قصدي إن ربنا خلقنا في الغابة علشان يعرف يتأقلم وكنت عاوزة أوصل الرسالة بطريقة لطيفة لكن في ناس ملقتطش النكتة رغم إننا شعب بيحب النكتة”.

وعن استخدامها للكاز في معالجة شعرها، أكدت أنها لم تضع هذه المرة أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي، مضيفة: “الكاز مفيد جدًا للشعر وبيقوى الخصب وبيخليها ناعمة ولامعة”.

وكشفت عن وصفة جديدة لتقوية الشعر لجمهورها قائلة: “هاتوا الفلفل الأحمر المكسيكي وانقعوه في خلطة من زيوت الزيتون وجوز الهند، وبعدين خدوا الخلاصة بتاعته وحطوه على شعركم بينشط فروة الرأس ويقوي الشعر”.

وأشارت إلى أنها بعد تعرضها وابنتها للتحرش اتخذت قرارًا بفضح أي متحرش بهما، مضيفة: “اللي هيعمل حاجة نوتي رد الفعل برضو هيكون نوتي وهنفضحه”.

وتشارك الفنانة رانيا يوسف، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق الجمعة الماضي تحت شعار “الإنسان والحلم”، ويستمر حتى السبت المقبل، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

تعليق 1
  1. Imane يقول

    ممكن تبقى جذابة ومحبوب من غير ما تعري جسمك. شوف الفنانة الديرة يسري كم كانت حلوة ومحترمة وجذابة بالروب الأحمر حيث لم تظهر لا سيقانها ولا صدرها ورغم ذلك كانت متألقة وجميلة ومحترمة. اختاري ستايل محترم وجميل وراقي وتكوني احلى واجمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.