شاهد ما فعلته البرازيلية لورديانا مع محمود الليثي في “قشطة بالزبادي” واشعلت مواقع التواصل

بعدما صارت حديث المصريين خلال الأيام الماضية بسبب رقصها من داخل مركز تجميل بمصر، أعلنت الراقصة البرازيلية لورديانا عن عمل جديد يجمعها بالفنان الشعبي محمود الليثي.

 

ونشرت “لورديانا” فيديو لهما في الاستوديو، مع الموزع الموسيقى إسلام ساسو. لتعلن عن أغنية جديدة لمحمود الليثي ستشارك فيها بعنوان “قشطة بالزبادى”.

 

كما وظهرت لورديانا وهى ترقص خلال غناء محمود الليثي، معلقة على الفيديو “ليس لدى كلمات للتعبير عن السعادة التي أشعر بها الآن.. كن مستعدًا لأننا سنوافيك قريبًا بأخبار سارة.. أحبكم جميعا”.

 

وأصبحت الراقصة لورديانا حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها في أحد مراكز التجميل التي اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي.

 

كما و بدأ الجمهور في البحث عن صاحبة المقطع الشهير لورديانا، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع “إنستجرام”. والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد على 500 ألف متابع.

لورديانيا-ومحمود-الليثي
لورديانيا-ومحمود-الليثي

.

المصدر/ وكالات

تعليق 1
  1. نايف المصاروه.. الأردن يقول

    في الوقت الذي تحتل فيه إسرائيل بعض أراضي العرب والمسلمين بالقوة… كفلسطين والجولان… وتبدأ باحتلال ما تبقى تحت مسمى التطبيع.. والسلام.. في اثواب العار والاستسلام… تكثر أيضا قصص الزنادقة وأهل الفجور.. في مختلف الأوساط… ومع الأسف بعضهم يدعي الثقافة والتنوير..
    وما هي إلا ثقافة الابتذال والانحطاط…
    متى يعي ألمو اطن العربي..المسلم.. انه سيد أهل الأرض.. ولكن بالاستمساك بسبيل العزة.. حبل الله المتين… دين الله تعالى.. الذي لا عزة ولا رفعة بغيره…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.