كارثة .. عنتيلة مصرية تصور 73 فيديو إباحي وتتهم زوجها

قامت الزوجة “س.م” الشهيرة بإسم “عنتيلة كفر الشيخ” بالتصوير والظهور في 73 فيديو إباحي، وأتهمها زوجها “م.ع” المقيم بقرية الحمراوي بمحافظة كفر الشيخ بالزنا وإقامة علاقات غير شرعية مع الكثير من الرجال.

وبدأت تحقيقات نيابة كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، مع المتهمة إثر القبض عليها اليوم الثلاثاء. حال وجودها داخل المحكمة بمدينة كفر الشيخ تنفيذا لقرار النيابة بضبطها وإحضارها على خلفية اتهام زوجها لها بالزنا والظهور في 73 فيديو إباحيًا.

 

وقد قامت الزوجة بإتهام زوجها “م.ع” بإنه كان يضربها بعنف وإجهاضها قبل ذلك إثر الضرب الشديد وأنها حررت بذلك المحضر الذي يحمل الرقم 11760. حيث كانا يقيمان معا في منزلهما الكائن بالحمراوي، وأنه هو السبب الرئيسي لما وصلت إليه. عنتيلة

 

.

المصدر/ وكالات

تعليق 1
  1. نايف المصاروه.. الأردن يقول

    في الوقت الذي تحتل فيه إسرائيل بعض أراضي العرب والمسلمين بالقوة… كفلسطين والجولان… وتبدأ باحتلال ما تبقى تحت مسمى التطبيع.. والسلام.. في اثواب العار والاستسلام… تكثر أيضا قصص الزنادقة وأهل الفجور.. في مختلف الأوساط… ومع الأسف بعضهم يدعي الثقافة والتنوير..
    وما هي إلا ثقافة الابتذال والانحطاط…
    متى يعي ألمو اطن العربي..المسلم.. انه سيد أهل الأرض.. ولكن بالاستمساك بسبيل العزة.. حبل الله المتين… دين الله تعالى.. الذي لا عزة ولا رفعة بغيره…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.