أعمال البحث والإنقاذ في زلزال إزمير تحقق المعجزات..

استمر الانتظار المأمول في أعمال البحث والإنقاذ الجارية إثر وقوع زلزال إزمير. بينما زادت المخاوف حول تزايد أعداد الضحايا خلال الليل بعد ورود معلومات عن وجود أعداد كبيرة من المواطنين الذين ما زالوا تحت الأنقاض، في مصير مجهول.

وفي تلك الأثناء التي تشوبها القلق والامل معا، حققت جهود البحث والإنقاذ معجزة أخرى في الحطام المتراكم في مجمع باريش السكني. بإنقاذها أمينة أران البالغة من العمر 62 عامًا من تحت الحطام.

وحسب وكالة دوغان وفق ترجمة تركيا الآن. فقد نُقلت أران إلى المستشفى على نقالة، بينما تقدم المواطنون المنتظرون بالشكر لفرق البحث وسط تصفيق حار.

وفي سياق متصل وبعد 17 ساعة من أعمال البحث في نفس الموقع عثرت فرق البحث والإنقاذ على السيدة نورجان توسون (50 عامًا). التي كانت تحت الأنقاض في نفس المجمع. بينما اخرجت أمينة أران بعد 14 ساعة على الحادثة.

في حين لا تزال جهود البحث والإنقاذ تتواصل في 9 مبانٍ في منطقة بايركلي، التي كانت الأكثر تضررًا في الزلزال الذي وقع قبالة سفري حصار على شواطئ بحر إيجة في مدينة إزمير.

كما أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد”، ارتفاع عدد ضحايا زلزال إزمير إلى 20 قتيلا، و786 جرحى.

وقالت “آفاد” في بيان، الجمعة، إن المنطقة شهدت 244 هزة ارتدادية، 24 منها قوتها فوق 4 درجات. عقب الزلزال الذي ضرب بحر إيجة قبالة سواحل قضاء سفري حصار، في ولاية إزمير.

الأخبار السارة والبشريات تتوالى من ذلك المبنى وسط الزلزال بإزمير

ارتفاع حصيلة قتلى زلزال إزمير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.