شاهد كيف دعمت الرافعات مبنى على وشك الانهيار في زلزال إزمير (فيديو)

انهارت الطوابق الثلاثة الأولى لمبنى سكني في الزلزال الذي وقع في إزمير، بينما دعم المبنى الذي كان على وشك الانهيار بالرافعات قبل أن تحدث كوارث جديدة.

وحسب وكالة دوغان وفق ترجمة تركيا الآن، فقد انهارت الطوابق الثلاثة الأولى لأحد المباني. بينما قدمت الطواقم الدعم للمبنى بالرافعات أثناء أعمال البحث والإنقاذ التي أجريت داخل المبنى المكون من 11 طابق.

وأشارت إلى أنه تم دعم المبنى الواقع في المجمع السكني دمير في منطقة بايركلي. بثلاث رافعات للحيلولة دون سقوطه قبل إخلائه من ساكنيه.

وفي الأثناء أخلت فرق البحث والإنقاذ بعض المواطنين الجرحى الذين علقوا جراء الانهيار في الطوابق الثلاث الأولى من المبنى في أعمال البحث الجارية.

وكان شهد مبنى يلماز أربك المكون من 10 طوابق في منطقة بايركلي معجزتين جديدتين. عقب تعرضه لأضرار كبيرة في الزلزال الذي بلغت قوته 6.6 درجة.

ومع استمرار فرق البحث والإنقاذ تمكنت من إنقاذ يلماز أربك من تحت أنقاض المبنى المنهار. حوالي الساعة 15:5، وعند الساعة 06:23 صباحًا أنقذت فاطمة تولو (53 عامًا).

وحسب وكالة دوغان وفق ترجمة تركيا الآن، فقد تمكنت الفرق من انتشال غولجين أيكوت سويدان، في الخمسينيات من عمرها، من تحت الركام حوالي الساعة 07:15.

 

الأخبار السارة والبشريات تتوالى من ذلك المبنى وسط الزلزال بإزمير

تفاصيل مثيرة.. إنقاذ فتاة وكلبها من بين الحطام بعد 17 ساعة من وقوع زلزال إزمير (فيديو)

 

2 تعليقات
  1. ابو محمد يقول

    اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجاءة نقمك وجميع سخطك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم، اللهم إنا نعوذ بك من الغلا والوبا والربا والزنا والزلازل والمحن وسؤ الفتن ما ظهر منها وما بطن يا حي ياقيوم.

  2. ابوالجبال يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم نسأل الله العظيم ان يحفط تركيا الشقيقة وشعبه المسلم العظيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.